الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لقاء الخميسي تحتفل بالعرض الخاص بفيلم سكر (صور)

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 02:49 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

إحتفلت الفنانة لقاءالخميسي  بفيلم"سكر"بمشاركة جمهورها بعدة صورا لها من داخل العرض الخاص للفيلم،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

علقت لقاء قائلة"من العرض الخاص لفيلم سكر فيلم موسيقي من إخراج تامر المهدي".

 

تدور أحداث فيلم سكر في إطار كوميدي حول الأحداث التي تدور داخل دار الأيتام لفتاة صغيرة تدعى(سكر)تعيش برفقة مجموعة كبيرة من الأطفال،حيث تدير الملجأ سيدة غليظة الطبع ولديها نوايا سيئة.

 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم ماجدة زكي،ريهام الشنواني،حلا الترك،وديمة أحمد،محمد ثروت،ماريا جمعة ومن قصة جين ويبستر،سيناريو وحوار هبة مشاري حمادة.

 

لقاء الخميسي في ضد الكسر

وكانت لقاء الخميسي قد شاركت في مسلسل"ضد الكسر"مع الفنانة نيللي كريم،محمد فراج وعدد من النجوم أبرزهم مصطفى درويش،سينيتا خليفه،تارا عماد،بيومي فؤاد،نور إيهاب،هشام إسماعيل،سامي مغاوري ومن تأليف عمرو الدالي،إنتاج جمال العدل وإخراج أحمد خالد والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2021.

 

لقاء الخميسي في سكر زيادة

وكانت لقاء الخميسي قد شاركت في مسلسل"سكر زيادة"مع عدد من النجوم أبرزهم نبيلة عبيد،نادية الجندي،سميحة أيوب،هالة فاخر،مي الغيطي  من تأليف أمين جمال،إبراهيم محسن،أحمد أبو زيد توفيق،محمد فتحي عبدالمقصود ومن إخراج وائل إحسان والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2020.

 

لقاء الخميسي في أبواب الشك

وكانت لقاء الخميسي قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"أبواب الشك"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد سليم،أحمد صلاح حسني،عائشة بن أحمد،جلال الزكي،طارق صبري،جيهان خليل،تامر شلتوت،عبدالرحمن أبو زهرة،سيناريو محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج والذي سبق عرضه لأول مرة في سبتمبر2018.

 

 

لقاء الخميسي في لمعي القط

وكانت لقاء الخميسي قد شاركت في مسلسل"لمعي القط"بطولة الفنان محمد إمام مع عدد من النجوم أبرزهم عمر متولي،صلاح عبدالله،إدوار،أحمد فتحي،تارا عماد،نيرة عارف،أشرف مصيلحي،مصطفى أبو سريع،عمر متولي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2017.

 

لقاء الخميسي في راس الغول

وكانت لقاء الخميسي قد شارك  في مسلسل"رأس الغول"مع الراحل محمود عبدالعزيز،وعدد من النجوم أبرزهم مصطفى أبو سريع،فاروق الفيشاوي،سناء شافع،مظهر أبو النجا،بيومي فؤاد،محمد الشقنقيري ومن تأليف وائل حمدي وإخراج أحمد سمير فرجح والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2016.

 

 

 

لقاء الخميسي في بين عالمين

وكانت لقاء الخميسي قد شاركت في مسلسل"بين عالمين"مع عدد من النجوم أبرزهم طارق لطفي،حازم سمير،فيدرا،أمير صلاح،دارين حداد والذي سبق عرضه في سبتمبر2017.