الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدا.. العرض الأول لفيلم حسن المصري

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 02:47 م
فيلم حسن المصري
فيلم حسن المصري

ينطلق غدا الأربعاء العرض الأول لفيلم “ حسن المصري ” بجميع دور العرض السينمائية بمصر، حيث من المقرر أن يعرض الفيلم يوم 4 أكتوبر، و يعد الفيلم من أكثر الأفلام المنتظرة في الفترة الحالية . 

 

فيلم حسن المصري 

 

استمر صناع الفيلم في الترويج للفيلم طوال الفترة الماضية، حيث طرحت الشركة المنتجة لفيلم “ حسن المصري ” الأغنية الدعائية للفيلم و التي تحمل اسم “ ولا بختار ” و ذلك من خلال فيديو نشروه على صفحتهم الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ”  .

 

نشرت شركة “ أفلام المصرية العالمية ” الفيديو الخاص بالأغنية و علقت “ ولا بختار، الأغنية الرسمية لفيلم حسن المصري، 4 أكتوبر في السينمات ” .

 

 

كما نشر الفنان أحمد حاتم ستوري عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ”، البوستر الرسمي للفيلم و علق “ فرق بين اللي حصل في خيالك و بين اللي حصل في الحقيقة ” .

 

 

أغنية ولا بختار 
 

تعد الأغنية من غناء و كلمات و ألحان علي لوكا، و من توزيع باري، و استطاعت الأغنية أن تحقق تفاعل و اقبال كبير لدى الجمهور . 

 

فيلم حسن المصري 
 

يعد فيلم “ حسن المصري ” أحدث أعمال الفنان أحمد حاتم، و من المفترض أن يعرض في الفترة القادمة، و يعد الفيلم أيضا من انتاج “ أفلام مصر العالمية ” للمنتج جابي خوري، و من اخراج سمير حبشي .

 

تفاصيل فيلم حسن المصري 

 

تدور أحداث الفيلم في اطار من الاثارة و الحركة عن ضابط بالحراسات يحاول احباط محاولة اغتيال لأحد كبار المسؤولين، و لكن يحدث له حدث معين يغير مسار حياته .