السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كين في المقدمة.. تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 02:20 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

دوري ابطال اوروبا ..يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً على نظيره كوبنهاجن الدنماركى، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا.

 

دوري ابطال اوروبا ..ومن المقرر أن تقام مباراة كوبنهاجن ضد بايرن ميونخ، في تمام الاسعة العاشرة مساءً، على ملعب "باركن ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى فى دوري ابطال اوروبا للموسم الحالى.

 

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

 

في حراسة المرمى: أولرايخ.


في الدفاع: دافيز، مين جاي، أوباميكانو، لايمير.


في الوسط: كيميتش، جورتزيكا، موسيالا.


في الهجوم : ساني، كومان، هاري كين.

 

دوري ابطال اوروبا ..وأعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن قائمة فريقه المتجهة إلى الدنمارك لمواجهة كوبنهاجن في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

 

وجاءت القائمة كالتالي:

بيرتز - أولرايش - شميدت - أوباميكانو - مين جاي - كيميش - جوريتزكا - هاري كين - ساني - كومان - تشوبو موتينج - ديفيز - سار - جيريرو - مولر - لايمر - تيل - مزراوي - كراتزيج - موسيالا.

 

دوري ابطال اوروبا ..وتنقل بي إن سبورتس 5 أحداث اللقاء المقرر إقامته على أرضية استاد باركن، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

دوري ابطال اوروبا ..وتمكن فريق بايرن ميونخ من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.