الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

للعام الثالث على التوالي.. "كايرو ثري أيه للدواجن" تجدد التعاون مع "بهية" لدعم محاربات سرطان الثدي

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 01:48 م
كايرو ثري أيه للدواجن
كايرو ثري أيه للدواجن ومؤسسة بهية

أعلنت شركة كايرو ثري أيه للدواجن، التابعة لمجموعة كايرو ثري ايه-أكبر كيان وطني في قطاع الصناعات الغذائية- توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي؛ لإطلاق حملة "رقم واحد في قلبنا" لدعم علاج محاربات سرطان الثدي بالمجان، وتوعية السيدات بأهمية الكشف المبكر عن المرض لزيادة معدلات الشفاء، يأتي ذلك في إطار جهود المسؤولية المجتمعية لـشركة كايرو ثري أيه للدواجن، والتي تستهدف مساندة أنشطة المؤسسات الخيرية لدعم الفئات غير القادرة، والحفاظ على الصحة العامة للمرأة المصرية.


وقع بروتوكول التعاون السيد/إبراهيم وجدي الرئيس التنفيذي لشركة كايرو ثري أيه للدواجن، والدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، وذلك بحضور السيد/ محمد عارف مدير عام السلع الاستهلاكية بشركة كايرو ثري أيه، والسيدة/ لميا النعمة رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة بهية، والسيدة/ فاطمة حلمي مسؤول تنمية الموارد بالمؤسسة.


وتشارك شركة كايرو ثري أيه للدواجن في حملة "رقم 1 في قلبنا" بأنشطة متنوعة أبرزها التبرع بنسبة 5% من إجمالي مبيعات منتجات دواجن "شهد المبردة"-وهي الأعلى مبيعًا في مصر- خلال شهر أكتوبر لتحمل تكلفة لأكثر من 10,000 جلسة علاج كيماوي، واستكمال باقي المراحل الإنشائية لمستشفى بهية الجديدة في الشيخ زايد لتوسيع مظلة أعداد المستفيدات من خدمات المؤسسة.


كما ستشجع " كايرو ثري أيه للدواجن"، المواطنين على التبرع لصالح مؤسسة بهية عبر وضع "شعار" المؤسسة والكود الخاص بها على سيارات توزيع منتجات "شهد"، وكذلك توزيع منشورات توعوية في السلاسل التجارية الكبرى؛ لتعريف المواطنين بخدمات المؤسسة وأهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، مما يسهم في زيادة حصيلة التبرعات للتوسع في أعداد المستفيدات بخدمات مؤسسة بهية.


ويشمل دور شركة كايرو ثري أيه في حملة "رقم 1 في قلبنا" التوعية بمرض سرطان الثدي من خلال فعاليات متنوعة على مدار شهر أكتوبر، وهو الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، أهمها إضاءة المقر الرئيسي للشركة باللون الوردي، وتخصيص يوم عمل للكشف المبكر على الموظفات العاملات بالشركة للاطمئنان على صحتهن وتوعيتهن بأعراض المرض.


قال السيد/ إبراهيم وجدي، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو ثري أيه للدواجن، إن مؤسسة بهية تؤدي دورًا عظيمًا في تقديم خدمات صحية على أعلى مستوى لمحاربات سرطان الثدي بالمجان، ولذا تقدم شركة كايرو ثري أيه للدواجن كامل الدعم للمؤسسة حتى تواصل رحلة نجاحها في علاج محاربات السرطان وتوعية السيدات بأهمية الكشف المبكر للحفاظ على الأسرة المصرية، وهو ما يتماشى مع شعار منتجات شهد للدواجن "دايمًا معاكي" عبر توفير التغذية السليمة للأسرة المصرية ودعم صحة المرأة المصرية.

 

أشار إلى نجاح التعاون بين شركة كايرو ثري أيه للدواجن ومؤسسة بهية على مدار ثلاث سنوات متواصلة ساهم في توفير الخدمات الطبية لمحاربات بهية لمساعدتهن على مواجهة المرض، ونتمنى أن ننجح العام الحالي في زيادة أعداد المستفيدات خلال الفترة المقبلة.


يأتي هذا البروتوكول استمرارًا للتعاون بين شركة كايرو ثري أيه للدواجن، ومؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، للعام الثالث على التوالي، بهدف توسيع أنشطة المؤسسة لزيادة عدد المستفيدات من خدمات الكشف المبكر عن المرض لزيادة معدلات الشفاء، وتقديم الدعم النفسي لمحاربات السرطان لمساندتهن خلال رحلة المرض وبعد التعافي، وكذلك التوعية في كل المحافظات بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وذلك من منطلق حرص "كايرو ثري أيه للدواجن" على دعم المؤسسات المعنية بحصة المرأة.


 


نبذة عن مجموعة كايرو ثري أيه:


تعد مجموعة كايرو ثري أيه - أكبر كيان وطني في قطاع الصناعات الغذائية – يضم شركات متخصصة في المجال الغذائي بوجه عام، واخترقت من خلال شركاتها التابعة العديد من أسواق التصدير. وقد تأسست كايرو ثري إيه عام 1981 كشركة متخصصة في الزراعة وتجارة السلع، ومن خلال رؤية واضحة سعت كايرو ثري إيه إلى زيادة حجم استثماراتها من خلال تأسيس شركات جديدة مثل شركة كايرو ثري أيه للدواجن والتي تم تأسيسها خلال عام 2018 أو الاستحواذ على شركات قائمة مثل الشركة الوطنية لمنتجات الذرة، وشركة الأهرام للدواجن، والشركة المصرية لمنتجات النشا والجلوكوز.