الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

الوكيل لـ"مصر تايمز": نشكر "السيسي" لاستجابتة لاتحادات الغرف التجارية و18 مليون موظف بالترشح

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 01:43 م
أحمد الوكيل
أحمد الوكيل

وجة أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستجابتة لدعوي مجالس إدارات الغرف التجارية المصرية بمحافظات مصر واتحادها العام، للترشح لفترة رئاسية جديدة، حيث قال الوكيل لـ"مصر تايمز": بالإنابة عن أكثر من 5 مليون تاجر وصانع ومستثمر ومؤدى خدمات دعامة الاقتصاد المصري، و18 مليون من شركائهم من العاملين لديهم.

 

وقال الوكيل، ترشح الرئيس السيسي ضمانة حقيقية للاستقرار السياسي والأمني وللمضي قدما في الثورة التشريعية والإجرائية، وتعجيل الإصلاحات الهيكلية والمالية والنقدية، لنبدأ بقيادته فى حصاد نتاج النهضة التي شهدتها مصر في البنية التحتية، لنخلق سويا فرص عمل كريمة لأبناء مصر الغالية في وطنهم، ولنحقق الرخاء الذي نصبوا إليه جميعا ويستحقه أبناء الوطن.

 

وكان الاتحاد العام للغرف التجارية قد ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، وذلك لتحقيق الاستقرار السياسي والأمني والمضي قدما في الثورة التشريعية والاجرائية وتعجيل الإصلاحات الهيكلية والمالية والنقدية.

 

وقال بيان الاتحاد العام للغرف التجارية، "بالأصالة عن مجالس إدارات الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية والإنابة عن 5 ملايين تاجر وصانع ومستثمر ومؤدي خدمات و18 مليون من شركائهم من العاملين لديهم نناشد الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.