الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة بيرنلي و لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 12:28 م
بيرنلي
بيرنلي

يلتقي فريق بيرنلي الإنجليزي نظيره لوتون تاون اليوم، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز2023\2024.

 

موعد مباراة بيرنلي و لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

 

وتقام أحداث نلك المباراة علي أرضية ملعب "كينلورث رود" معقل فريق لوتون تاون.

 

يحتل فريق لوتون تاون المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط.

 

بينما يحتل فريق بيرنلي المركز التاسع عشر ن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة وحيدة.

 

وفي سياق آخر، يواجه نادي أرسنال الإنجليزي المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، نظيره لانس الفرنسى، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من عمر بطولة دوري ابطال اوروبا لموسم 2023-2024.

 

دوري ابطال اوروبا ..وتقام مباراة لانس ضد آرسنال، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "بوليرت ديليليس"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي. 

 

دوري ابطال اوروبا ..ويتصدر الجانرز جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري ابطال اوروبا، برصيد 3 نقاط، متفوقا على فريقى لانس وإشبيلية حيث يملك كل منهما نقطة فى رصيده، بينما يتذيل ايندهوفن الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

 

دوري ابطال اوروبا ..حقق فريق آرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق أيندهوفن الهولندي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.