الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة إشبيلية ضد إيندهوفن الهولندي في دوري ابطال اوروبا

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 12:07 م
إشبيلية
إشبيلية

دوري ابطال اوروبا.. يلتقي فريق إشبيلية الأسباني نظيره إيندهوفن الهولندي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023\2024.

 

موعد مباراة إشبيلية وإيندهوفن الهولندي بدوري أبطال أوروبا

 

دوري ابطال اوروبا.. وتقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب "فيليبس" معقل فريق إيندهوفن الهولندي.

 

دوري ابطال اوروبا.. وكان قد تعادل نادي إشبيلية بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق لانس الفرنسي في أولي مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023\2024.

 

دوري ابطال اوروبا.. بينما خسر نادي إيندهوفن الهولندي أمام أرسنال برباعية نظيفة في أولي مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023\2024.

 

دوري ابطال اوروبا.. يحتل فريق إشبيلية المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة وحيدة، بينما يتزيل فريق إيندهوفن الهولندي ترتيب المجموعة الثانية بصفر نقاط.

 

دوري ابطال اوروبا.. وفي سياق آخر، كان قد خسر نادي إشبيلية من برشلونة بعدف مقابل شئ، في المبارة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

 

دوري ابطال اوروبا.. وسجل سيرجيو راموس مدافع إشبيلية هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76، ليمنح برشلونة ثلاث نقاط غالية في الليجا.
 

 

دوري ابطال اوروبا.. واستمر التعادل السلبي مُسيطر حتى جاءت الدقيقة 76 والتي شهدت الهدف الأول لصالح برشلونة عن طريق راموس مدافع إشبيلية بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة 1-0.

 

دوري ابطال اوروبا.. وأخر انتصار لإشبيلية في معقل برشلونة يعود إلى عام 2002 عندما فاز بثلاثية بالليجا.

 

صدام ناري بين ريال مدريد ضد نابولي في دوري ابطال اوروبا

 

دوري ابطال اوروبا .. يترقب عشاق كرة القدم الصدام الناري الذي يجمع بين نادي نابولي الإيطالي ضد ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، في الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

دوري ابطال اوروبا .. وتقام مباراة ريال مدريد ضد نابولي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

 

ووصلت بعثة ريال مدريد أمس الإثنين الي إيطاليا استعداداً لخوض مباراة نابولي المقرر لها مساء اليوم.

 

وشهدت قائمة الملكي غياب أكثر من لاعب مثل ديفيد ألابا بسبب إصابة عضلية، وكذلك الوافد الجديد أردا جولر.