الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فراج يكتسح شباك التذاكر .. ايرادات أفلام صيف آخر 24 ساعة

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 11:25 ص
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

شهد موسم صيف 2023 منافسة قوية بين الأفلام المعروضة بشباك التذاكر، حيث بلغ اجمالي ايرادات الأفلام أمس الاثنين 909.433 جنيها . 

 

 

 

محمد فراج يكتسح شباك التذاكر .. ايرادات أفلام صيف آخر 24 ساعة 

 

 

يواصل فيلم “ فوي فوي فوي ” في اكتساح شباك التذاكر و ذلك عندما حقق 456.463 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و طه دسوقي و بيومي فؤاد و أمجد الحجار و محمد عبد العظيم و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال . 

 

فيلم وش في وش 

 

احتل فيلم “ وش في وش ” المركز الثاني و ذلك عندما حقق 177.587 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أحمد خالد صالح و محمد شاهين و أسماء جلال، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي . 

 

فيلم العميل صفر 

 

 

التحق فيلم “ العميل صفر ” بالمركز الثالث و ذلك عندما حقق 166.190 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و من اخراج كريم العدل . 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

يستمر فيلم “ أولاد حريم كريم ” في تحقيق المركز الرابع و ذلك عندما حقق 51.448 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و من اخراج علي ادريس . 

 

فيلم بيت الروبي 

 

حصد فيلم “ بيت الروبي ” المركز الخامس و ذلك عندما حقق 34.332 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و من اخراج بيتر ميمي . 

 

فيلم مستر اكس

 

حقق فيلم “ مستر اكس ” المركز السادس و ذلك عندما حقق 8.837 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي و هنا الزاهد و بيومي فؤاد و محمد أنور و أوس أوس . 

 

فيلم دولارات دولارات 

 

جاء فيلم “ دولارات دولارات ” في المركز السابع 7.058 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من نضال الشافعي و راندا البحيري و صلاح عبد الله و هالة فاخر . 

 

فيلم ع الزيرو 

 

احتل فيلم “ ع الزيرو ” المركز الثامن و ذلك عندما حقق 4.025 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان و نيللي كريم و الطفل منذر مهران و جومانا مراد و اسلام ابراهيم، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و من اخراج ماندو العدل . 

 

فيلم مرعي البريمو 

 

بينما حصد فيلم “ مرعي البريمو ” المركز التاسع و ذلك عندما حقق 873 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد هنيدي و غادة عادل و لطفي لبيب و محمد محمود و علاء مرسي، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج سعيد حامد .