الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

المستشار محمود فوزي: تكليف الرئيس السيسى لإدارة حملته الانتخابية شرف ومهمة

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 11:44 م
مصر تايمز

قال المستشار محمود فوزي في أول تصريحات بعد تكليفه رئيسا للحملة الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السسيسي وممثلا قانونيا، إن الحملة ستتلقى التوجيهات العامة من الرئيس في الفترة المقبلة لوضع خطة يتم السير عليها.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc»، الذي يُقدمه الإعلامي أسامة كمال، عبر شاشة «dmc»، مساء الاثنين، أن أولى خطوات الحملة تمثلت في إطلاق صفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وشدد على إتباع معايير الشفافية، والحرص على إطلاع الرأي العام بكل الإجراءات أولا بأول، والحرص على التواصل الفعال مع وسائل الإعلام؛ إيمانا بحق المواطنين في الإلمام بكل شيء.

 

ونوه بأن هناك فصلا تاما بين الرئيس السيسي كرئيس وكمرشح لانتخابات الرئاسة، موضحا أن الأمر ليس به تداخل، وأن هناك خطوطا واضحة بي الرئيس كرئيس والرئيس كمرشح.


أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، أن تكليفي بالحملة مهمة كبيرة ودقيقة، وحريص على إدارتها بادق المعايير. 

 

أضاف محمود فوزي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء دي ام سي، المذاع عبر قناة دي ام سي، مساء اليوم الاثنين، أن نسعى لأداء مهمتنا في الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي على أكمل وجه.


واكمل المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، أن اتشرف بكوني الممثل القانوني للحملة، وملتزون بالدستور والقانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية. 


وفي السياق نفسه أشار المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى أننا مقبلون على انتخابات تعددية و تنافسية.


ولفت محمود فوزى، سأعبر عن مصالح الحملة بكل قوة، والرئيس السيسى دعا المصريين للمشاركة فى الانتخابات وسنتبع الدستور والقانون والهيئة الوطنية للانتخابات بأعلى دقة ممكنة، والمنافسة ستكون شريفة، وربنا يوفق الجميع.

 

وأكد محمود فوزى، سأعبر عن مصالح الحملة وتوجهاتها بكل ما أستطيع، موضحا أن الرئيس السيسى أبدى خلقا حسنا ورفيعا فى كل المناسبات، ونحن كذلك سنلتزم بهذه الأخلاق فى الحملة. 

 

وأشار محمود فوزى إلى أنه سنقوم بوضع خطة للمرحلة المقبلة، ولنا صفحة على مواقع التواصل سنتبع فيها مراحل الشفافية نضطلع بها المواطن على كل ما يجرى، مؤكدا نفصل تماما ما بين منصب الرئيس وكمرشح للرئاسة.