الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يحضر عزاء أحمد سامي العدل

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 10:56 م
محمد رمضان
محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان، واجب العزاء في المخرج أحمد سامي العدل، نجل الفنان سامي العدل، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.


حرص عدد من نجوم الفن تقديم واجب العزاء في المخرج أحمد سامي العدل، وذلك بعد رحيله عن عالمنا يوم السبت الماضي.


وحضر كلا من أحمد زاهر، أحمد رزق، ماجدي ابو عميرة، شريف رمزي، خالد سرحان، صبري فواز، أسر ياسين، ماجد المصري، الهام شاهين، سامح الصريطي، شيماء سيف، لقاء سويدان، نيللي كريم، والمخرج خالد جلال.

 

أثار خبر وفاة احمد سامي العدل جدلا كبيرا و واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي و ذلك بعد أن أعلن شقيقه خالد سامي العدل عن وفاته و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”، حيث علق قائلا " توفى الى رحمة الله تعالى أخويا احمد سامي العدل نسألكم الدعاء له ” .

أحمد سامي العدل ..ونشرت رشا سامي العدل، صورة جمعتها بشقيقها الراحل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، وعلقت قائلة:" قاعدين على البحر في دهب في ساعة غروب بنضحك وبنعيط سوا ونشتكي لبعض قد إيه أبونا وحشنا وقد إيه الحياة من غيره صعبة فضفضنا لبعض ووعدنا بعض بحاجات كتير".

 

في نفس السياق، تحدثت رشا سامي العدل، عن اللحظات الأخيرة في حياة شقيقها الراحل أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا أمس السبت، بشكل مفاجئ أثار ذهول الوسط الفني.

 

وتابعت: “رجع القاهرة على وعد بلقاء قريب نتجمع فيه تاني، وجيه اللقاء بعد مكالمة تليفون الحقي أخوكي تعبان في المستشفى جريت عليه لقيت التعب والألم زايدين على عمره عمرين مش عارف يتنفس وكلامه بصعوبة، قعدت أكلمه وأضحكه وأحاول أهون عليه شوية واسيبه يرتاح شوية”.

 

وأضافت رشا العدل:" وفي عز محاولاتي نقله لمستشفى تانية فقد نبض قلبه لثواني قدامي، اتخضيت الدكاترة طمنوني وقالوا مفيش حاجة أهو زي الفل، بس قلبي وجعني ولقيتني بقول له عايزاك تسبح وتقول الشهادة معايا وتفضل تقول كل القرآن اللي أنت حافظه، يا دوبك لفيت ظهري ولسة هاخرج اشوف موضوع الإسعاف ونقله".

 

واختتمت:" لقيت دكاترة وممرضين في كل حتة حوالين أحمد بيحاولوا ينعشوه 38 دقيقة على الساعة محاولات وأنا واقفة قدامه قلبي بيتقطع وروحي أنا بتطلع مني ماسكة في خيط أمل من الدخان اتقطع بـ آخر نفس منه وراح أحمد، أخويا الصغير الطيب الحنين الهادي".