السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي يلقي كلمة هامة للشعب المصري بعد قليل

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 07:18 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية كلمة هامة للشعب المصري، بعد قليل، وذلك فى ختام فعاليات مؤتمر "حكاية وطن" بين الرؤية والإنجاز، والذى استمرت فعالياته على مدار الثلاثة أيام الماضية فى العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على حديث وزيري الخارجية والداخلية، خلال الجلسة الماضية قائلا: "أنا بحكى الحكاية علشان تعرفوا يعنى أيه دولة".

 

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جلسة "السياسة الخارجية والأمن القومي" بفاعليات جلسات اليوم الثالث والأخير لمؤتمر "حكاية وطن" بين الرؤية والإنجاز، قائلا: "لو سألتني هل كنت راضى عن الإعلام الإجابة لا طبعاً.. لا أحب الإساءة ولا طولة اللسان.. كل أما تغضب تشتغل أكتر.. كل ما يجرحوك تشقى أكتر.. كل ما يطولوا لسانهم عليك تنجح أكتر.. حول الإساءه لوقود لنجاحك.. لم أشوه لساني بالإساءه أبداً" .

 

وأفاد الرئيس عبد الفتاح السيسي  قائلاً: "أنا مع إعادة هيكلة كل حاجة فيكي يا مصر، التطوير جزء من الحياة الإنسانية".

 

ومن جانبه قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، خلال كلمته بمؤتمر حكاية وطن، إن وزارة الداخلية استطاعت أن تقبض على 98.4% من الهاربين من السجون خلال أحداث 2011.

 

وأضاف وزير الداخلية إن مصر شهدت 260 عملية إرهابية في 2013 و2014، مشيراً إلى إنه جرى استغلال الفوضى والفراغ الأمني بأحداث 2011 وما تلاها إلى انتشار العناصر الإرهابية.

 

وأكد أن العمليات الإرهابية طالت مقار ومنشآت وزارة الداخلية ومحاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق في ذلك الوقت.