الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يفوز بجائزة لاعب الشهر في نانت

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 06:17 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

نانت.. أعلن نادي نانت الفرنسي عن فوز مصطفى محمد نجم منتخب مصر، بجائزة لاعب الشهر في الفريق الكناري بتصويت الجماهير بعد الأداء الأكثر من رائع الذي يقدمه الدولي المصري في بطولة الدوري.

 

مصطفى محمد يفوز بجائزة لاعب الشهر في نانت

 

 

نانت 

 

ونجح الأناكوندا في تسجيل 5 أهداف من أصل 7 مباريات خاضها مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

نانت

 

وكان قد توج بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس في فريق نانت الفرنسي، بتصويت الجماهير عبر المنصات المختلفة.

 

نانت 

 

ومن جانب آخر نانت ..أثار الدولي المصري مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف نادي نانت الفرنسي، الجدل بعدما تعرض للطرد خلال مباراة فريقه أمام رين، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

 

نانت ..وخسر فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم منتخب مصر، أمام نظيره رين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي الممتاز.

نانت 

 

نانت 

 

نانت ..وشهدت المباراة تعرض مصطفى محمد، للطرد في مباراة فريقه أمام رين بعد حصولة على إنذارين في دقيقتين متتاليتين "77، 78".

 

نانت

نانت 

 

نانت ..فعند الدقيقة 77 من زمن المباراة، ارتكب المهاجم المصري خطأً ليشهر الحكم البطاقة الصفراء بوجهه، قبل أن يعترض اللاعب على هذا القرار، مما دفع الحكم إلى طرده.

 

نانت ..وأثار مصطفى محمد الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أنفجر في وجهة حكم مباراة نانت ضد رين، ليشهر عن بطاقة حمراء لنجم منتخابنا الوطني.

نانت 

 

نانت 

 

نانت .. وكتب بعض مشجعي النجم المصري مصطفى محمد عبر موقع التواصل الإجتماعي X : "لقطة حزينة بعد أسبوع غني بالإشادات، أيا كانت ظروف الطرد على مصطفى محمد أن يكون أهدأ وأكثر سيطرة على أعصابه. أهم صفة يحتاجها اللاعب العربي في الملاعب الأوروبية هي البرود وفهم أن مثل هذه الإنفعالات لن تجد صدى لدى الجمهور ولا تعبر عن أي شيء إيجابي بالنسبة لهم."

 

 

نانت

نانت 

 

نانت ..وكتب أخر، اسبوع كامل تركيز على مصطفى محمد وانه اصبح الملك الجديد فخد النهاردة طرد واحتمال عقوبات للبصق والخروج عن اعصابه يا ناس متنفخوش حد لسه في بدايته الناجحة نتمناله الخير ونشجعه باحترام وبس الافورة بتأثر سلبيا على نفسية اللاعب.

 

 

نانت 

 

نانت ..فيما علق الأخير، مصطفى محمد يُعقد الأمور أكثر على فريقه نانت بعد تلقيه بطاقتين بسذاجة، أرتكب خطأ (صحيح) تم إحتسابه، أحتج على القرار بشكل مُبالغ ثم تلقى بطاقتين وطُرد.

 

نانت 

نانت 

 

نانت ..وفي الجولة الماضية قاد مصطفى محمد فريقه نانت الفرنسي لتحقيق الفوز على نظيره لوريان بخماسية ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

 

نانت 

 

نانت ..وشهدت المباراة تألق كبير لنجم الزمالك السابق حيث سجل الهدف الثالث لفريقه بطريقة رائعة عن طريق تنفيذ مثالي لركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

 

 

نانت

 

نانت ..ونجح نانت في إنهاء المباراة لصالحة بنتيجة 5-3 ليرفع رصيده إلى النقطة 8 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد لوريان عند النقطة 6 في المركز ال14.

 

نانت

نانت 

 

نانت ..ويعيش الاعب الدولي المصري مصطفي محمد أفضل فترات حياته الكروية رفقه نانت الفرنسي، وخصوصا بعد الأداء الملفت الذي ظهر بيه الاعب مطلع الموسم الجديد.