الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اللهم احفظ مصر وأهلها".. عمرو السولية يعلق على حريق مديرية امن الاسماعيلية

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 03:18 م
عمرو السولية
عمرو السولية

حريق مديرية امن الاسماعيلية ..علق عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمة حريق مديرية الأمن الاسماعيلية، الذي اندلع خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، والتهمت النيران مبنى المديرية بالكامل.

 

"اللهم احفظ مصر وأهلها"..عمرو السولية يعلق على حريق مديرية الإسماعيلية

 

وكتب عمرو السولية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو:  "اللهم احفظ مصر وأهلها".

 

وفي هذا السياق، علق أسامة خليل المتحدث الرسمي للنادي الاسماعيلي، على اتجاهات النادي للمشاركة في أزمة حريق مديرية الأمن الاسماعيلية.

 

وقال أسامة خليل في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "بالطبع النادي الإسماعيلي سوف يشارك في تلك الأزمة، لكن في الوقت الحالي النادي يعاني من مشاكل مالية لذلك أمور التبرع ليست في المتناول".

 

وتابع: "من الممكن أن تقام مباراة خيرية تحت اشراف النادي الإسماعيلي وسوف يتم التبرع بها للمصابين داخل حادث حريق مديرية امن الاسماعيلية".

 

وأضاف: "النادي الاسماعيلي سوف يقود بكل ما في وسعة للمشاركة في حل هذة الأزمة ولو بجزء بسيط، ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين أثر هذا الحادث".

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية ..وكان قد نشب حريق فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية ..وكانت الحماية المدنية بالإسماعيلية تلقت إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بعدة سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده.

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية ..واعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية ..حريق مديرية امن الاسماعيلية.. الصحة ترفع حالة الاستعداد بمستشفيات المحافظة وتدفع بـ50 سيارة إسعاف

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وصل فريق من النيابة العامة موقع حريق مديرية امن الاسماعيلية، اليوم الإثنين، لمعاينةً موقع حريق مقر مديرية امن الاسماعيلية، والذي اندلع به حريق هائل تسبب في اختناق الكثير واحتراق حالتي وتم نقلهم لمستشفي الاسماعيلية.

 

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وصرحت مصادر طبية، بغرفة طوارئ محافظة الإسماعيلة، بوجود حالات وفاة في حريق مديرية أمن الإسماعيلية، الذي اندلع في ساعات مبكرة من صباح اليوم الإثنين، حيث التهمت النيران المبنى بالكامل، كما أسفر عن إصابات العشرات بحالات اختناق وتم نقلهم إلى عدد من مستشفيات المحافظة لإسعافهم.