الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

فريق من النيابة العامة يجري معاينة لموقع حريق مديرية امن الاسماعيلية

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 09:48 ص
حريق مديرية امن الاسماعيلية
حريق مديرية امن الاسماعيلية

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وصل فريق من النيابة العامة موقع حريق مديرية امن الاسماعيلية، اليوم الإثنين، لمعاينةً موقع حريق مقر مديرية امن الاسماعيلية، والذي اندلع به حريق هائل تسبب في اختناق الكثير واحتراق حالتي وتم نقلهم لمستشفي الاسماعيلية.

فريق من النيابة العامة تجري معاينة لموقع حريق مديرية امن الاسماعيلية

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وصرحت مصادر طبية، بغرفة طوارئ محافظة الإسماعيلة، بوجود حالات وفاة في حريق مديرية أمن الإسماعيلية، الذي اندلع في ساعات مبكرة من صباح اليوم الإثنين، حيث التهمت النيران المبنى بالكامل، كما أسفر عن إصابات العشرات بحالات اختناق وتم نقلهم إلى عدد من مستشفيات المحافظة لإسعافهم.

فريق من النيابة العامة تجري معاينة لموقع حريق مديرية امن الاسماعيلية

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

 

فيما تستمر محاولات إخلاء المتواجدين في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية من قبل القوات، وذلك بعد نشوب حريق فى المبنى.

 

وكان قد نشب حريق فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.

 

وكانت الحماية المدنية بالإسماعيلية تلقت إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بعدة سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده.

 

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. اعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

حريق مديرية امن الاسماعيلية.. الصحة ترفع حالة الاستعداد بمستشفيات المحافظة وتدفع بـ50 سيارة إسعاف

 

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وأشار «عبدالغفار» إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وقالت مصادر طبية، إنه تم نقل 15 مصابا حتي الآن إلي مستشفيات محافظة الإسماعيلية، بعد نجاح خروجهم من حريق مديرية أمن الإسماعيلية.