الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تكشف تفاصيل تعرضها للخنق على يد نور الشريف (تفاصيل)

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 02:15 م
مصر تايمز

بدأت منذ قليل، الندوة الخاصة بعرض فيلم قصير عن الفنانة تناول شهادات لعدد من نجوم الغن على مسيرة إلهام شاهين، منهم علي بدرخان، جمال عبد الناصر، حنان مطاوع، كما تضمن الفيلم مشاهد من مشوار إلهام شاهين.

 

وحضر الندوة النجم محمود حميدة والمذيعة هالة سرحان وغيرهما من النجوم ويدير الندوة الكاتب والناقد أشرف غريب.

 

علقت إلهام قائلة" سعيدة أن تكون الدورة ال39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي بإسم إلهام شاهين إهداء الدورة لي بمثابة تتويج لمشواري الفني وتقدير كبير لتاريخي السينمائي الذي تعدى المائة فيلم شكرا لمهرجان الإسكندرية ورئيسه الكاتب الصحفي الأمير أباظة شكرا لبلدي مصر التي أعشق ترابها تحيا مصر حرة قوية بفنانيها ومفكريها ومثقفيها وعلمانهاوجيشها الذي أعد لنا عزتنا وكرامتنا بإنتصار أكتوبر كل عام ومصرنا الحبيبة الغالية بكل خير".

 

وقالت إلهام شاهين خلال ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي:" تعرضت للحرق، وللغرق في فيلم انهم يسرقون عمري، ووقعت من فوق جبل، ونور الشريف خنقني في أحد المشاهد المسرحية، وفقدت  الوعي".

 

 

ويعرض حاليا للفنانة إلهام شاهين مسلسل"ألفريدو" من كتاب"55 مشكلة حب للأديب طه حسين"مع الفنان أحمد فهمي على قناة أون وقناة أون دراما ويشاركها عدد من النجوم أبرزهم ندى موسى،أمير شاهين،فتوح أحمد،إيمان السيد.