الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وصول وزير الداخلية لمتابعة التطورات من موقع الحريق

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 09:52 ص
حريق مديرية امن الاسماعيلية
حريق مديرية امن الاسماعيلية

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وصل الآن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية إلى موقع حادث حريق مديرية امن الاسماعيلية، لمتابعة تفاصيل الحادث.
 

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وصول وزير الداخلية لمتابعة التطورات من موقع الحريق 

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية


حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وكشفت وزارة الصحة عن تفاصيل حالة المصابين في حادث حريق مبني مديرية امن الاسماعيلية، حيث قدمت سيارات الإسعاف خدماتها الإسعافية لـ12 مصابًا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، كما تم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية



حريق مديرية امن الاسماعيلية .. ونجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة علي حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبنى، ودفعت القوات المسلحة بطائرتين وسيارات إسعاف لموقع الحادث حسب قناة أكسترا نيوز.

ودفعت وزارة الصحة بـ 50 سيارة إسعاف، لوقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، لنقل المصابين إلي مستشفيات المحافظة.

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وصل فريق من النيابة العامة موقع حريق مديرية امن الاسماعيلية، اليوم الإثنين، لمعاينةً موقع حريق مقر مديرية امن الاسماعيلية، والذي اندلع به حريق هائل تسبب في اختناق الكثير واحتراق حالتي وتم نقلهم لمستشفي الاسماعيلية.

 

فريق من النيابة العامة تجري معاينة لموقع حريق مديرية امن الاسماعيلية

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وصرحت مصادر طبية، بغرفة طوارئ محافظة الإسماعيلة، بوجود حالات وفاة في حريق مديرية أمن الإسماعيلية، الذي اندلع في ساعات مبكرة من صباح اليوم الإثنين، حيث التهمت النيران المبنى بالكامل، كما أسفر عن إصابات العشرات بحالات اختناق وتم نقلهم إلى عدد من مستشفيات المحافظة لإسعافهم.

فريق من النيابة العامة تجري معاينة لموقع حريق مديرية امن الاسماعيلية

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

 

فيما تستمر محاولات إخلاء المتواجدين في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية من قبل القوات، وذلك بعد نشوب حريق فى المبنى.

 

وكان قد نشب حريق فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.