السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد اكتمال العدد.. تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 12:50 ص
الكونفدرالية الإفريقية
الكونفدرالية الإفريقية

اكتملت رسمياً الفرق ال16 المتأهلة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام القرعة يوم 6 أكتوبر المقبل.

 

بعد اكتمال العدد.. تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية

 

وجاء تصنيف الفرق كالتالي:

التصنيف الأول: الزمالك - نهضة بركان - اتحاد العاصمة - رايفرز

التصنيف الثاني: فيوتشر - الإفريقي - ساجرادا - ديابل نوار

الفرق الغير مصنفة (الثالث والرابع): الملعب المالي - سوبر سبورت - الهلال الليبي - أبو سليم - سيخوخون - أكاديميكا - سوار - دريمز

 

ويمثل مصر في البطولة كل من الزمالك وفيوتشر، وتأهل الفارس الأبيض إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه المثير على فريق أرتا سولار، برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32، من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024.

 

كما حسم فريق فيوتشر تأهله الى دور المجموعات بعد تخطي نظيره سينجيدا بيج ستارز التنزاني، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.

 

وحقق نادي مودرن فيوتشر فوزاً مثيراً على نظيره سينجيدا بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام، ضمن منافسات إياب دور 32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وتقدم أحمد عاطف بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة بعد تمريره من زميله أحمد رافت، وفي الدقيقة 28، ادرك نادي سينجيدا هدف التعادل عن طريق معروف تشاكي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وفي الشوط الثاني حصل نادي مودرن فيوتشر على ركلة جزاء في الدقيقة 53 سجلها أحمد رفعت، ولم يمر سوى دقيقتين حتى اشهر حكم المباراة عن بطاقة حمراء لصالح محمود رزق بالدقيقة 55.

 

ومزق عمر كمال لاعب فيوتشر شباك سينجيدا بالهدف الثالث في الدقيقة 68، ويختتم ناصر ماهر في الثواني الأخيرة من المباراة الهدف الرابع.