الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتلتيكو مدريد يعود من بعيد ويفوز على قادش بثلاثية في الدوري الإسباني

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 12:08 ص
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

فاز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على نظيره قادش بنتيجة 3-2، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سيفتياس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدروي الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

 

أتلتيكو مدريد يعود من بعيد ويفوز على قادش بثلاثية في الدوري الإسباني

 

وافتتح لوكاس بيريس التهديف لقادش في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 27 عن طريق روجر مارتي، وسجل أنخل كوريا هدف تقليص الفارق لأتلتيكو بالدقيقة 32.

 

وسجل ناهويل مولينا هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 46، قبل أن يعود كوريا من جديد ويسجل الهدف الثالث وتكتمل الريمونتادا لكتيبة دييغو سيميوني ويحصد الفريق ثلاث نقاط مهمة في الليجا الإسبانية.

 

 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

الدفاع: ناهويل مولينا/ سيزار أزبيليكويتا/ فيتسل/ ماريو هيرموسو

الوسط: كوكي/ ساول نيغويز/ ريكيلمي/ ماركوس لورنتي

الهجوم: أنخل كوريا/ أنطوان جريزمان

 

وبهذه النتيجة رفع اتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 16 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد قادش عند النقطة 9 في المركز ال11.

 

وفي الجولة الماضية فاز أتلتيكو مدريد على نظيره أوساسونا بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

 

وافتتح أنطوان جريزمان التهديف لأتلتيكو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، قبل أن تتضاعف النتيجة بالدقيقة 81 عن طريق رودريجو ريكيلمي.

 

ودخل اتليتكو مدريد مباراة أوساسونا، منتشياً بالفوز على منافسه ريال مدريد، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.