السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

المصريين الأحرار يدعو للاحتشاد بالميادين لتفويض الرئيس السيسي للترشح لانتخابات الرئاسة

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 11:12 م
مصر تايمز

دعا حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل ومنسق الحملة الحزبية الشعبية لترشيح الرئيس السيسي لماراثون الرئاسة ٢٠٢٤-٢٠٣٠ ، للاحتشاد بكافة ميادين محافظات مصر  لإعلان استمرار روح ٣٠ يونيو العظيمة و تفويض الرئيس السيسي باستكمال مسيرة الحفاظ على الوطن.

 

وقال الحزب في بيان له، إن الشعب المصري العظيم الذي انتفض وخرج بالملايين حفاظاً علي الهوية الوطنية وضمان سلام واستقرار الدولة المصرية فى ثورة مجيدة، لن يرتد للوراء ولن يسمح لكائن ما كان المساس ببلاده أو محاولة أحد الانقضاض على الثورة الشعبية.

 

وأضاف المصريين الأحرار، أن مصر تحتفل بذكري اليوبيل الذهبي لانتصار العظيم في أكتوبر المجيد، ويتزامن معه فصل جديد من حكاية وطن، بقيادة رشيدة للرئيس الأمين الذى وضع نفسه  صوب النيران وواجه الإرهاب دون هوادة، ولم يعبء انياب الذئاب ولا أبواق الخسة والتخوين وظل يرد بالعمل والعطاء دون كلل وحان الوقت علي الشعب الاصيل رد الجميل.

 

وأكد حزب المصريين الأحرار وباعتباره مؤسس للحملة الحزبية الشعبية لاعتبار السيسي مرشحه الرئاسي، أن ما شهده مؤتمر حكاية وطن منذ شواهد بالارقام والصورة والدليل لا يقبل التأويل ويعكس قدر الجهود والمعاناة التي قدمها الرئيس عبر ٩ سنوات ولا يستطيع أن ينكرها الا جاحد أو عدو مبين.

 

وشدد بيان المصريين الأحرار مؤسس الحملة الحزبية الشعبية، أن الشعب الاصيل الذى تحمل سنوات عجاف جنبا إلي جنب مع القيادة السياسية حتي يستطيعوا تحقيق رؤية عظيمة هادفة لبناء جمهورية ذات ركائز راسخة، لن يتهاون في استمرار مسيرة حتي حصد ثمار التعب.

 

ووجه البيان باسم حزب المصريين الأحرار وحملته الشعبية الحزبية رسالة إلي كل أبواق الافك وأصحاب الأجندات المدفوعة إياكم ومحاولات الشائعات المغرضة لأنها لعب بالنار مع شعب عظيم يفطن ويعرف ألاعيب المرتزقة والأعداء ولن يسمح لأحد اجهاض ثورة أصدرت قرارها. 

 

واختتم الحزب ندعو جموع المصريين وأبناء الحزب والحملة الحزبية الشعبية بكافة المحافظات النزول للميادين لدعوة للرئيس السيسي استكمال مسيرة العطاء وبناء الجمهورية الجديدة.