الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل روما ضد فروسينوني في الدوري الايطالي.. لوكاكو يقوم الهجوم

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 09:37 م
روما
روما

يستعد فريق روما لمواجهة نظيره فروسينوني اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة من عمره بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.


تشكيل روما ضد فروسينوني في الدوري الايطالي.. لوكاكو يقوم الهجوم

 

وجاء تشكيل روما على النحو الآتي:


ويملك فريق روما فى رصيده 5 نقاط، فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بينما يتواجد فريق فروسينوني فى المركز الثامن برصيد 9 نقاط.
 

ويسعى نادى العاصمة الإيطالية لمصالحة جماهيره بعدما تلقى مؤخرا هزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق جنوى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "لويجي فيراريس"، فى ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.
 

افتتح فريق جنوى التهديف بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، عن طريق لاعبه ألبرت جودموندسون، من تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس روما.

 

ونجح بريان كريستانتي فى تسجيل هدف تعادل ذئاب العاصمة الإيطالية، فى الدقيقة 22، من ضربة رأسية، سكنت على يمين حارس جنوى.
 

وأعاد ماتيو ريتيجي التقدم لأصحاب الأرض فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس روما.
 

وفى الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض فى تسجيل هدفين عن طريق كل مورتن تورسبي وجونيور ميسياس، فى الدقيقتين 74 و 81 من زمن المباراة. 

 

غياب موراتا.. تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة قادش بالدوري الإسباني

 

أعلن دييغو سيميوني عن التشكيل الرسمي لـ أتلتيكو مدريد استعداداً لمواجهة قادش على ملعب "سيفتياس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدروي الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

الدفاع: ناهويل مولينا/ سيزار أزبيليكويتا/ فيتسل/ ماريو هيرموسو

الوسط: كوكي/ ساول نيغويز/ ريكيلمي/ ماركوس لورنتي

الهجوم: أنخل كوريا/ أنطوان جريزمان

 

يبحث أتلتيكو مدريد عن مواصلة النتائج الجيدة في الليجا أمام قادش في مباراة اليوم، لا سيما بعد تحقيق إنتصارين متتاليين على ريال مدريد وأوساسونا في الجولتين السادسة والسابعة. 


خاض فريق أتلتيكو 6 مباريات في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمين ما بين 4 إنتصارات وتعادل وخسارة على الترتيب، محققًا 13 نقطة وله مباراة مؤجلة. 


بينما لعب قادش 7 مباريات في مسابقة الليجا الموسم الجاري، محققًا الفوز في مباراتين وخسر مواجهتين وتعادل في 3 لقاءات حاصدًا 9 نقاط.