الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد عاطف: فيوتشر يملك خبرات في الكونفدرالية.. ونفذنا خطتنا أمام سينجيدا

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 08:50 م
أحمد عاطف
أحمد عاطف

كشف أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، عن صعوبة حسم الصعود أمام فريق سينجيدا في دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 

أحمد عاطف: فيوتشر يملك خبرات في الكونفدرالية.. ونفذنا خطتنا أمام سينجيدا

 

وتأهل فريق فيوتشر مساء اليوم الأحد، على حساب سينجيدا بعد أن حقق الفوز عليه بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام، ضمن مباريات دور الـ32 للبطولة القارية.

 


وقال أحمد عاطف الذي سجل الهدف الأول لفريقه عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "المباراة كانت صعبة للغاية، وكنا نضع في حساباتنا أن نسجل هدفًا في الربع ساعة الأولى، بالأخص أننا تلقينا هزيمة في مباراة الذهاب".



وأضاف: "المباراة 90 دقيقة ونعلم كيف نتعامل مع هذه المباريات لأننا مررنا بنفس الظروف وعملنا عليها بالشكل الأمثل".

 

وأكمل مهاجم فيوتشر: "بعد استقبالنا للهدف اليوم جميع اللاعبين تحدثوا أن اللقاء ما زال مستمرًا وسنعود وبالفعل سجلنا 4 أهداف وحسمنا الصعود".


وأتم: "خبرات الموسم الماضي ستساعدنا في الموسم الحالي، وكل دور وله تدريباته وتجهيزاته الخاصة".
 

 

فيوتشر يقلب الطاولة على سينجيدا ويتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية

 

حسم فريق فيوتشر تأهله الى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تخطي نظيره سينجيدا بيج ستارز التنزاني، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.

 

وحقق نادي مودرن فيوتشر فوزاً مثيراً على نظيره سينجيدا بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على استاد السلام، ضمن منافسات إياب دور 32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وتقدم أحمد عاطف بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة بعد تمريره من زميله أحمد رافت، وفي الدقيقة 28، ادرك نادي سينجيدا هدف التعادل عن طريق معروف تشاكي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وفي الشوط الثاني حصل نادي مودرن فيوتشر على ركلة جزاء في الدقيقة 53 سجلها أحمد رفعت، ولم يمر سوى دقيقتين حتى اشهر حكم المباراة عن بطاقة حمراء لصالح محمود رزق بالدقيقة 55.

 

ومزق عمر كمال لاعب فيوتشر شباك سينجيدا بالهدف الثالث في الدقيقة 68، ويختتم ناصر ماهر في الثواني الأخيرة من المباراة الهدف الرابع.

 

وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي: محمود جنش، محمود رز، خالد رضا، باسم علي، عمر كمال، علي زعزع، غنام محمد، بيلو، عبد الكبير الوادي، احمد رفعت، أحمد عاطف.

 

خسر فريق فيوتشر من نظيره سينجيدا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب عزام، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس مباراة مودرن فيوتشر وسينجيدا التنزانى فى الكونفدرالية.

 

نجح فريق مودرن فيوتشر في تحقيق الفوز على فريق الداخلية، بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة كان بطلها محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى فرق فيوتشر.