الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد اعتزاله أمس.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 09:51 ص
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد .. تصدر الفنان توفيق عبد الحميد محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد اعلانه رسميا اعتزال الفن نظرا لظروفه الصحية . 

 

توفيق عبد الحميد

 

بعد اعتزاله أمس .. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند 

 

 

توفيق عبد الحميد .. و كان الفنان توفيق عبد الحميد قد كتب أمس السبت منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و علق قائلا “ ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل و لذلك أعلن اعتزالي ” . 

 

توفيق عبد الحميد

 

توفيق عبد الحميد .. و قد قال توفيق عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":إنه يعاني من مشاكل في العمود الفقري، لذلك لم يستطيع أن يقدم شيء والتصدى لمهنة التمثيل الشاقة التي تحتاج لبذل مجهود كبير ، وإنه مازال يخضع للعلاج الطبيعي والجلسات الخاصة به .

توفيق عبد الحميد

 

توفيق عبد الحميد .. في وقت سابق ، أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن نهائيا خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء تصوير مسلسل "يوتيرن"، الذي يشارك في بطولته.

 


توفيق عبد الحميد .. وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه على "فيسبوك" أنه قرر أن يكون مسلسل "يوتيرن" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، هو العمل الأخير قبل الاعتزال، قائلا " أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".

توفيق عبد الحميد

 

توفيق عبد الحميد .. يذكر أن أخر عمل قدمه توفيق عبد الحميد كان مسلسل “ يوتيرن ” و الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2022، و يشارك في بطولة المسلسل كل من ريهام حجاج و توفيق عبد الحميد و صفاء الطوخي و محمود حجازي و أيمن القيسوني، و يعد المسلسل من تأليف أيمن سلامة، و من اخراج سامح عبد العزيز .

توفيق عبد الحميد

 

توفيق عبد الحميد .. قدم توفيق عبد الحميد مجموعة من الأعمال المتميزة بالدراما التليفزيونية و السينما، حيث قدم بالدراما التليفزيونية عدة مسلسلات أهمها “ أم كلثوم ”،  “ حديث الصباح و المساء ”،  “ أين قلبي ”،  “ كناريا و شركاه ”،  “ الناس في كفر عسكر ”،  “ على نار هادئة ”،  “ حضرة المتهم أبي ”،  “ سي عمر و ليلى أفندي ”،  “ يوتيرن ” . 

 

توفيق عبد الحميد .. كما قدم توفيق عبد الحميد أيضا عدة أفلام أهمها “ أمير الظلام ”،  “ مافيا ”،  “ حلم العمر ” .