السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"تجارة القاهرة" تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج جورجيا

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 12:14 ص
مصر تايمز

نظمت كلية التجارة، جامعة القاهرة، مساء اليوم حفل تخرج للدفعة رقم 12 من برنامج جورجيا الذي أسسته الكلية عام 2008 وفق بروتوكول تعاون مع جامعة جورجيا الأمريكية حيث يحصل الخريج على شهادة من جامعة القاهرة وجامعة جورجيا الأمريكية. 


بدأ الحفل بكلمة ترحيب بالخريجين ألقاها الدكتور جمال شحاتة عميد الكلية ثم تلى ذلك تكريم أعضاء هيئة االتدريس وأعقب ذلك عرض مشاهد للخريجين، بعد ذلك قام عميد الكلية بتسليم الخريجين شهادات التخرج وسط حفاوة من الطلاب وأولياء الأمور.


وقال الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، إنه في الدفعة 12 في برنامج جورجيا كان هناك وفد من المعونة الأمريكية هو البرنامج الوحيد المستدام وهذا من علامات التميز، موجها التهنئة للطلاب وأولياء أمورهم.

 
 وأشاد عميد الكلية بالدفعة الجديدة التي تضم تخصصات استثائية تحتاجها سوق العمل، مؤكدا أنه تم تمديد البروتوكول بالتعاون مع الجانب الأمريكي الذي أشاد بالنتائج الإيجابية التي يحققها البرنامج التعليمي والاستدامة في تقديم خدمة تعليمية تتطلبها سوق العمل.

 

وأكد عميد الكلية، أن العام الدراسي الجديد الذي بدأ اليوم سيشهد فعاليات كثيرة في برنامج جورجيا حيث سيتم التركيز على تدريب الطلاب بالتعاون مع الخبراء وكذلك رجال الأعمال وأصحاب الشركات والموسسات، مشيرا إلى أن هذه الدفعة تم تعيين الخمسة الأوئل بإحدى الشركات كما طلبت شركة أخرى 30 خريجا للعمل بها.