الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين: والدي كان غاضبا مني حتى لحظة وفاته وتعرضت للصعوبات خلال بداية مشواري الفني

السبت 30/سبتمبر/2023 - 10:39 م
مصر تايمز

قالت الفنانة إلهام شاهين، أنه لا يوجد رجل مخلص لزوجته، وهناك أشخاص يحبون كثرة الزواج وبعض الأشخاص الذين يتزوجون لمرة واحدة لديهم أكثر من علاقة، معقبة :"مفيش راجل عايش طول عمره مع امرأة واحدة ومخلص ليها جدا ده يبقى شيء نادر جدا".

 


وتابعت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، عبر فضائية "الجديد"،:"البعض بيبرر ان الشرع محلل له وليه الحق يعمل كده.. بس أنا بشوف أنا حقوق الراجل والست المفروض تبقى متساوية ومفيش حاجه اسمها الشرع مديك تتجوز أكتر من واحدة وأنا ضد تلك الفكرة والمبادئ لكن ده فكر معظم الرجالة".

 


وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها تعرضت لعدة صعوبات خلال بداية مسيرتها الفنية، مع نجوم ومخرجين كبار ويستطيعون أذيتها، كما أن والدها لم يكن راضي عنها حتى لحظة وفاتها بسبب تعرضها للمشاكل خلال مسيرتها، كما أن والدها كان غاضبا منها عندما كانت تريد أن تطعمه خلال فترة مرضة عندما طلب منها الطبيب المعالج له ذلك وقام برمي الطبق في وجهها وهو ما أغضبها بشدة.

 

 

واختتمت إلهام شاهين، أنها لم تطلب من والدها أن يسامحها وينتهي خلافهما كونها لم تعلم أنه سيرحل في ذلك التوقيت، حيث ورثت صفة العند منه والبعض قال لها أنها تشبه والدها بشكل كبير في الطباع والصفات.


https://www.youtube.com/watch?v=ygR8qitunT8