الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول.. الريدز يسقط بهدف قاتل أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

السبت 30/سبتمبر/2023 - 09:39 م
ليفربول
ليفربول

ليفربول.. خسر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفة محمد صلاح قائد منتخب مصر، أمام نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف في لقاء أقيم بينهما على استاد "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ليفربول.. الريدز يسقط بهدف قاتل أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

 

ليفربول.. افتتح هيونج مين سون التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، وتعادل جاكبو للريدز بالدقيقة 45 ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة لكل منهما، وأحرز ماتيب هدف الفوز القاتل لـ توتنهام بالخطأ في مرماه بالدقيقة 96.

 

ليفربول..

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: جوميز/ ماتيب/ فان دايك/ روبيرتسون

الوسط: ماك أليستر/ سوبوسلاي/ كورتيس جونز

الهجوم: لويس دياز/ محمد صلاح/ جاكبو

 

ليفربول..

 

بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: فيكاريو

الدفاع: بيدرو بورو/ روميرو/ فان دي فين/ أودوجي

الوسط: بابي سار/ بيسوما/ كلوسوفيسكي/ ماديسون

الهجوم: سون/ ريتشارليسون

 

ليفربول..

 

وكان ليفربول قد فاز  على وست هام بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية، في حين أن توتنهام تعادل مع آرسنال بهدفين لمثلهما، بينما تعادل توتنهام مع أرسنال بعدفين لكل منهما.

 

ليفربول.. وافتتح فريق ليستر سيتي التسجيل في الدقيقة 3 عن طريق كيسي ماكاتير، ليحاول ليفربول بأكثر من فرصة لخطف هدف التعادل ولم يتمكن إلا في الدقيقة 48 عن طريق جاكبو، بل وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق سوبسلاي، واختتم الفريق التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 89 عن طريق جوتا، لينتهي اللقاء بفوز الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ليفربول.. وبهذه النتيجة يحسم فريق ليفربول تأهله بشكل رسمي إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

رقم جديد لـ محمد صلاح بعد هدفه في مرمى لاسك لينز النمساوي

 

ليفربول.. وفي وقت سابق حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر رقماً جديداً بعد هدفه في مرمى لاسك لينز النمساوي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

ليفربول.. وعادل محمد صلاح رقم تيري هينري أسطورة أرسنال كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف لفريق إنجليزي في مختلف البطولات الأوروبية برصيد 42 هدفاً لكل منهما، ومتخطياً ستيفين جيرارد صاحب ال41 هدف.

 

ليفربول.. واستطاع لاسك لينز خطف التقدم في الشوط الأول بهدف دون رد، وسجل فلوريان فليكر الهدف الأول للفريق النمساوي بالدقيقة 14، قبل أن يعود داروين نونيز بهدف التعادل مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 56، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 63 عن طريق لويس دياز، قبل أن يختتمها محمد صلاح بالهدف الثالث بالدقيقة 88.

 

ليفربول.. وتعتبر هذه المشاركة الأولى للريدز في بطولة الدوري الأوروبي بعد غياب 6 مواسم، ولك بعدما احتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ليفقد فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

ليفربول.. وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي التى أقيمت مؤخرا فى إمارة موناكو الفرنسية عن وقوع فريق ليفربول فى المجموعة الخامسة، التى تضم بجانبه أندية: لاسك لينز، سان جيلواز، تولوز.