الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يحقق ريمونتادا علي ارتا سولار ويصعد لدور المجموعات بالكونفدرالية

السبت 30/سبتمبر/2023 - 09:16 م
الزمالك
الزمالك

قلب فريق نادي الزمالك الطاولة على نظيره أرتا سولار في مباراة شهدت ريمونتادا من أبناء أسوريو كانت قاسية للغاية الفريق الجيبوتي.
 

الزمالك يحقق ريمونتادا علي ارتا سولار ويصعد لدور المجموعات بالكونفدرالية

 

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه المثير على فريق أرتا سولار، برباعية أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعتهما، مساء أمس السبت، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32، من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024.

 

وتأخر نادي الزمالك بهدف أمام نظيره ارتا سولار وفشل في التسجيل اكثر من مرة، بعدما سجل وارساما حسن الهدف الأول بالدقيقة 15.


ويوسف اوباما يسجل هدف تعادل الزمالك في شباك ارتا سولار بالدقيقة (50).

 

وأحرز شيكابالا هدف الزمالك الثاني، ومع الدقيقة 74 أحرز زيزو هدف الزمالك الثالث.
 

وجاء مسك الختام بقدم حمزة المثلوثي ليسجل الهدف الرابع للزمالك بالدقيقة 89 في مرمى ارتا سولار.
 

وأحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة الدولي عقب التأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 


وتوجه اللاعبون وأفراد الجهاز الفني إلى الجماهير للاحتفال معهم بالتأهل والفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي.

 


وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.

 

 

وتنقل مباراة الزمالك وأرتا سولار على قناة أون سبورت 1 ويعلق عليها حاتم بطيشة ويقود الأستوديو التحليلي الذي يبدأ السادسة مساءً كريم خطاب ويستضيف المحللين حازم إمام ومحمد فضل، بينما يحلل الفقرة التحكيمية سمير عثمان.

 

ويدير المباراة طاقم تحكيم غاني مكون من، الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.

 


يحتاج الزمالك للفوز على أرتا سولار بنتيجة 3-0 للتأهل مباشرة لدور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية، بينما الفوز 2-0 يقود الفريقين لركلات الجزاء.

 

ويضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا  - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم:  سيف الجزيري - ناصر منسي - مصطفى شلبي.


 

محمود الونش يدعم الزمالك أمام أرتا سولار بالكونفدرالية

 

حرص محمود حمدي الونش مدافع الزمالك على التواجد باستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة الفريق في مباراة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري .