الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل مع كليرمونت بالدوري الفرنسي

السبت 30/سبتمبر/2023 - 08:29 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

انتهت منذ قليل أحداث مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره كليرمونت، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.


باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل مع كليرمونت بالدوري الفرنسي

 

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب فريق باريس سان جيرمان، ودافع لاعبو كليرمونت عن مرماهم بقوة، وأضاع العملاق الباريسي العديد من الفرص المحققة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

 

وبهذه النتيجة وصل رصيد فريق باريس سان جيرمان إلى 12 نقطة ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، بينما وصل رصيد كليرمونت إلى نقطتين في المركز الـ 17.

 


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان لخوض المواجهة كما يلي:-
حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دانيلو بيريرا، سكرينيار، ماركينيوس.

خط الوسط: حكيمي، فيريرا، فابيان رويز، باركولا.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، كولو مواني، كيليان مبابي.
 


وفي سياق متصل، تمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ أيام، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، على ملعب حديقة الأمراء.
 

وسجل أهداف فريق باريس سان جيرمان الأربعة كل من، أشرف حكيمي في الدقيقة 4، ومواني في الدقيقة 37، وجونسالو راموس في الدقيقة 47 و89، وسط أداء ضعيف من فريق مارسيليا الذي كان له بعض المحاولات لتسجيل هدف والدخول في المباراة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز العملاق الباريسي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.