الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

آرسنال يقسو علي بورنموث برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي

السبت 30/سبتمبر/2023 - 07:22 م
أرسنال
أرسنال

تمكن نادي أرسنال من التفوق (4-0) على حساب مضيفه بورنموث، في مباراة جمعت بينهما على ملعب دين كورت، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

أرسنال يقسو علي بورنموث برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي

 


وشهدت المباراة تواجد محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال، ولم يتم الدفع به خلال أحداث اللقاء الذي انتهى بفوز رائع للجانرز برباعية على بورنموث في مشوار الفريق نحو الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي، في ظل تعثر مانشستر سيتي بالخسارة أمام ولفرهامبتون.
 

 

وجاءت الأهداف عن طريق، بوكايو ساكا في الدقيقة 17، ومارتن أوديجارد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وكاي هافرتز في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، وبن وايت في الدقيقة 90+3 عن طريق رأسية من كرة ثابتة نفذها أوديجارد.

 


وبهذه النتيجة، يحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 18 نقطة.

 


في حين سقط فريق إيفرتون أمام نظيره لوتون تاون بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط بالسقوط على يد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

 

تمكن فريق كريستال بالاس من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

 

وافتتح فريق كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق يواكيم أندرسن، ليحاول فريق مانشستر يونايتد بأكثر من فرصة تسجيل هدف التعادل، ولكن لم يتمكن من ذلك بسبب دفاع قوي أيضا من الفريق الخصم لينتهي اللقاء بفوز بالاس بهدف مقابل لا شيء.

 

 

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق كريستال بالاس إلى 11 نقطة ليتواجد في المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز العاشر.