الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط بالسقوط على يد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

السبت 30/سبتمبر/2023 - 07:16 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تمكن فريق كريستال بالاس من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

 

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط بالسقوط على يد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

 

وافتتح فريق كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق يواكيم أندرسن، ليحاول فريق مانشستر يونايتد بأكثر من فرصة تسجيل هدف التعادل، ولكن لم يتمكن من ذلك بسبب دفاع قوي أيضا من الفريق الخصم لينتهي اللقاء بفوز بالاس بهدف مقابل لا شيء.

 

 

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق كريستال بالاس إلى 11 نقطة ليتواجد في المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز العاشر.
 

بمشاركة مرموش.. فرانكفورت يسقط أمام فولفسبورج بالدوري الألماني


تلقى آينتراخت فرانكفورت الهزيمة الأولى في الدوري الألماني هذا الموسم بعد السقوط أمام فولفسبورج بنتيجة 2-0، مساء اليوم السبت.


وأقيمت مباراة فرانكفورت ضد فولفسبورج على ملعب "فوكسفاجن أرينا" في الجولة السادسة من الدوري الألماني.

 

وتواجد الدولي المصري عمر مرموش في التشكيلة الأساسية لفرانكفورت واستمر في أرض الملعب حتى تم استبداله في الدقيقة 82.

 

وافتتح جوناس ويند التسجيل لفريق فولفسبورج في الدقيقة 31، وحصل ماريو جوتزه لاعب فرانكفورت على البطاقة الحمراء في الدقيقة 58 بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثاني، وفي الدقيقة 84 سجل جوناس ويند الهدف الثاني له ولفريقه فولفسبورج.
 

وبهذه النتيجة، يرفع فولفسبورج رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد هزيمته الأولى في البوندسليجا (فوز وحيد، هزيمة واحدة، و4 تعادلات).

 

وخاض عمر مرموش 6 مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم مع فرانكفورت، سجل هدف وحيد.