الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يسقط بهدفين مقابل هدف أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

السبت 30/سبتمبر/2023 - 07:14 م
مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون
مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في مفاجأ من العيار الثقيل، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر سيتي يسقط بهدفين مقابل هدف أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

 

وتقدم فريق وولفرهامبتون بالهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة عن طريق روبن دياز مدافع مانشستر سيتي الذي أسكن الكرة بالخطأ في مرماه، وتعادل جوليان ألفاريز للسيتزن بالدقيقة 58 من ركلة حرة، وسجل هوانج هي تشان هدف الثلاث نقاط للذئاب في الدقيقة 66.

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: كايل والكر/ أكانجي/ روبن دياز/ آكي

الوسط: ماتيوس نونيز/ كوفاسيتش/ فودين/ دوكو

الهجوم: ألفاريز/ هالاند

 

وبهذه النتيجة رفع وولفرهامبتون رصيده للنقطة 7 في المركز ال13 بجدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 12 في المركز الأول.

 

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى لكتيبة جوارديولا، حيث تلقى الفريق أول هزائمه هذا الموسم أمام نيوكاسل بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2023-2024.

 

ومن جانب آخر كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يبحث عن بديل لخدماته البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب خط وسط  الفريق التي لا غنى عنه في وسط الميدان.

 

التقارير أفادت بأن النادي الإنجليزي يهدف إلى التعاقد مع النجم الألماني جمال موسيالا، مهاجم بايرن ميونخ، لتعويض غياب دي بروين بداعي الإصابة، وسيبدأ السيتي تحركاته في يناير المقبل.