الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهاية الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطرعلى مباراة باريس سان جيرمان وكليرمونت

السبت 30/سبتمبر/2023 - 06:53 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره كليرمونت ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

 

نهاية الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطرعلى مباراة باريس سان جيرمان وكليرمونت


ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وكليرمونت، في الدوري الفرنسي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.


ويأتي تشكيل باريس سان جيرمان لخوض المواجهة كما يلي:-
حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دانيلو بيريرا، سكرينيار، ماركينيوس.

خط الوسط: حكيمي، فيريرا، فابيان رويز، باركولا.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، كولو مواني، كيليان مبابي.
 


وفي سياق متصل، تمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ أيام، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، على ملعب حديقة الأمراء.
 

وسجل أهداف فريق باريس سان جيرمان الأربعة كل من، أشرف حكيمي في الدقيقة 4، ومواني في الدقيقة 37، وجونسالو راموس في الدقيقة 47 و89، وسط أداء ضعيف من فريق مارسيليا الذي كان له بعض المحاولات لتسجيل هدف والدخول في المباراة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز العملاق الباريسي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
 

بمشاركة مرموش.. فرانكفورت يسقط أمام فولفسبورج بالدوري الألماني

 

تلقى آينتراخت فرانكفورت الهزيمة الأولى في الدوري الألماني هذا الموسم بعد السقوط أمام فولفسبورج بنتيجة 2-0، مساء اليوم السبت.

 

وأقيمت مباراة فرانكفورت ضد فولفسبورج على ملعب "فوكسفاجن أرينا" في الجولة السادسة من الدوري الألماني.

 

وتواجد الدولي المصري عمر مرموش في التشكيلة الأساسية لفرانكفورت واستمر في أرض الملعب حتى تم استبداله في الدقيقة 82.

 

وافتتح جوناس ويند التسجيل لفريق فولفسبورج في الدقيقة 31، وحصل ماريو جوتزه لاعب فرانكفورت على البطاقة الحمراء في الدقيقة 58 بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثاني، وفي الدقيقة 84 سجل جوناس ويند الهدف الثاني له ولفريقه فولفسبورج.
 

وبهذه النتيجة، يرفع فولفسبورج رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد هزيمته الأولى في البوندسليجا (فوز وحيد، هزيمة واحدة، و4 تعادلات).

 

وخاض عمر مرموش 6 مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم مع فرانكفورت، سجل هدف وحيد.