الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مديرية الطرق بالإسماعيلية تبدأ المرحلة الأخيرة من أعمال رصف منطقة المحطة الجديدة

السبت 30/سبتمبر/2023 - 06:25 م
مصر تايمز

أكد احمد الشيمي مدير مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية في  أعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، واستكمالًا لمشروع تطوير منطقة المحطة الجديدة والتي تتضمن تطوير البنية التحتية وتغيير المرافق العامة وإنشاء شبكة صرف جديدة، وكذلك غرف صرف أمطار ونقل المرافق المتعارضة مع أعمال الرصف وكذلك تطوير ورصف عدد كبير من الحارات بالمنطقة ورصف الشوارع الرئيسية.

حيث قامت مديرية الطرق والنقل تحت إشراف المهندس أحمد الشيمي، اليوم بأعمال تشغيل الطبقة الأسفلتية في المرحلة الأخيرة من أعمال تطوير منطقة حي العرب (المحطة الجديدة) وذلك بشارع ثروت، من داوود حمدان حتى الجمهورية (الثلاثيني) وشارع الكرنك، بالإضافة إلى تغطية الجزء الناتج من أعمال تطوير الصرف الصحي بشارع آمون.

ومن الجدير ذكره، أن المديرية قد انتهت من كافة أعمال التطوير والرصف بالمنطقة من ش ووابور النور وحتى داوود حمدان ومن محمد على حتى السكة الحديد، كما انتهت من تطوير وتبليط جميع الحارات الطولية والعرضية بالحي بالكامل.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بالمتابعة المستمرة وسرعة الانتهاء من تطوير المنطقة بالكامل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.