الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نفس المرض؟.. السبب وراء وفاة احمد سامي العدل بعد 8 سنوات من رحيل والده

السبت 30/سبتمبر/2023 - 06:00 م
مصر تايمز

احمد سامي العدل .. تصدر احمد سامي العدل محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد وفاته اليوم السبت، بشكل مفاجئ في خلال الساعات الماضية .


احمد سامي العدل يتصدر التريند 
 

احمد سامي العدل .. قد أثار خبر وفاة احمد سامي العدل جدلا كبيرا و واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي و ذلك بعد أن أعلن شقيقه خالد سامي العدل عن وفاته و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”، حيث علق قائلا " توفى الى رحمة الله تعالى أخويا احمد سامي العدل نسألكم الدعاء له ” .


 

احمد سامي العدل .. كما كتبت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” ناعية فيه أسرة المتوفي “ لا حول ولا قوة الا بالله، ربنا يرحمه و يغفرله و يجعل مثواه الجنة و يصبر أمه الصديقة العزيزة ماجدة نور الدين ” .


علق جمال شعبان على وفاة أحمد سامي العدل قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت المفاجئموت الغفلة.. موت البغتة.. التوقف القلبي المفاجيء ظاهرة العصر ومن علامات آخر الزمان رحم الله  الفقيد”.

احمد سامي العدل.. ابع جمال شعبان: “يا ريت نهتم بقلوبنا شوية…فتش عن القلب…قبل ألا يفاجئك  القلب”.

احمد سامي العدل .. و كتبت الفنانة سيمون منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة " "يا الله ما هذا الخبر الحزين عرفته طفلا ورأيته رجل وقلبي ينزف،وأنا أرثيه و أودعه في سفره إلى الله إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة المخرج الشاب أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل والكاتبة ماجدة نور الدين خالص العزاء والمواساة  للعزيزة ماجدة نور الدين وخالد سامي العدل وعائلتي آل العدل الكرام يا حبيبتي يا ماجدة  قلبي معاكي".

 

احمد سامي العدل .. وكتب الفنان أحمد وفيق منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ لا حول ولا قوة الا بالله .. أحمد سامي العدل في ذمة الله .. مع السلامة يا حبيبي، مع السلامة يا أبو قلب أبيض زي أبوك .. عزاءنا انك في مكان أفضل بجوار ربك .. ربنا يرحمك على قد طيبة قلبك يا حبيبي".

 

احمد سامي العدل .. نعت الإعلامية بوسي شلبي وفاة المخرج أحمد سامي العدل و ذلك من خلال صورة نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" .

 

احمد سامي العدل .. وكان خالد سامي العدل قد أعلن عن موعد و مكان تشييع جنازة شقيقه، حيث كتب على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ الجنازة في مسجد الفاروق بعد صلاة العصر في المعادي ”.

 

احمد سامي العدل .. و اتضح أن سبب وفاة أحمد سامي العدل أنه كان يعاني من تجلطات رئوية، مما جعله يصاب بأزمة قلبية مفاجئة لم تمكن الأطباء من إسعافه.

 

احمد سامي العدل .. و أعلن أيضا خالد سامي العدل عن موعد و مكان عزاء شقيقه و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ يقام العزاء يوم الاثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة الشيخ زايد قاعة الرزق ” .