السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يضرب شباك برايتون بسداسية في الدوري الإنجليزي

السبت 30/سبتمبر/2023 - 05:00 م
أستون فيلا
أستون فيلا

نجح فريق أستون فيلا في تحقيق الفوز على حساب فريق برايتون، بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة  الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

أستون فيلا يضرب شباك برايتون بسداسية في الدوري الإنجليزي

 

وسجل أولي واتكينز الهدفين الأول والثاني لأستون فيلا في الدقيقتين 14 و21، بينما جاء هدف أصحاب الأرض الثالث في الدقيقة 26 بأقدام إستوبينان مدافع برايتون بالخطأ في مرماه، ثم سجل أنسو فاتي لصالح برايتون في بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50.

 

 

وعاد فريق أستون فيلا للتألق وتسجيل الرابع عن طريق أولي واتكينز ليكمل الهاتريك باللقاء، ثم سجل رامسي الهدف الخامس للفيلا في الدقيقة 85، قبل أن يختتم دوجلاوس لويز أهداف اللقاء في الدقيقة 97 قبل نهاية اللقاء.


ويحل فريق أستون فيلا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق برايتون صاحب المركز الرابع.
 

 

يذكر أن فريق أستون فيلا سيواجه ولفرهامبتون في الجولة المقبلة من البريميرليج، يبنما يلتقي فريق برايتون مع نظيره ليفربول.
 

التشكيل الرسمي لـ مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

 

أعلن المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره كريستال بالاس، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

 

في حراسة المرمى: أونانا.
في خط الدفاع: دالوت - فاران - ليندلوف - سفيان أمرابط 
في خط الوسط: ماسون ماونت - كاسيميرو - برونو فرنانديز.
في خط الهجوم: ماركوس راشفورد - هويلاند - بيليستري.

  


وفي وقت سابق، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عودة لاعبه البرازيلي أنتوني إلى التدريبات بشكل رسمي، عقب التطورات التي حدثت في أزمة تجميده من التواجد بالمران أو المشاركة مع الفريق، على خلفية تورطه في قضية عنف ضد إحدى الفتيات.


 

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: قرر مانشستر يونايتد أن يستأنف اللاعب أنتوني التدريب، وسيكون متاحًا للمشاركة في المباريات، بينما تستمر تحقيقات الشرطة، وسيبقى هذا قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في القضية.