السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرموش يقود تشكيل فرانكفورت لمواجهة فولفسبورج في الدوري الألماني

السبت 30/سبتمبر/2023 - 04:36 م
عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن دينو توبمولر المدير الفني لفريق آنتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، التشكيل الأساسي لفريقه الذي سيخوض مباراته أمام فريق فولفسبورج، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.
 

مرموش يقود تشكيل فرانكفورت لمواجهة فولفسبورج في الدوري الألماني

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريق فرانكفورت ونظيره فولفسبورج في الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. 
 

 

ويقود عمر مرموش هجوم فريق فرانكفورت أمام نظيره فولفسبورج، في المباراة التي سوف تنطلق بعد قليل، وسط تطلعات كبيرة من لاعبنا الدولي المصري للتألق أمام فريقه السابق خلال مواجهة اليوم.
 


وتعد المباراة مهمة لكلا الفريقين، خاصة مع تقاربهما في ترتيب الدوري، واحتلال فولفسبورج المركز السابع برصيد 9 نقاط، مقابل احتلال فرانكفورت المركز الثامن برصيد 7 نقاط.


 

وفي حال فوز فرانكفورت أمام منافسه فولفسبورج، سيتفوق عليه في الترتيب في مسابقة الدوري الألماني.



وكان عمر مرموش شارك أساسيًا في تعادل فريقه آينتراخت فرانكفورت أمام منافسه فرايبورج في الجولة الماضية من الدوري الألماني.

 

وخلال المباراة السابقة، بدأت تظهر خطورة من جانب فرانكفورت، مع وجود بعض المحاولات من جانب فرايبورج أيضا، ولكن دون جدوى ولم يتمكن كلا الفريقين من تسجيل أي أهداف طوال المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين.

 

ميلان في مواجه هامة ضد لاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي

 

يحتضن ملعب سان سيرو المباراة المرتقبة بين ناديا ميلان ولاتسيو في الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو.

 

يتقاسم نادي ميلان صدارة الدوري الإيطالي قبل انطلاق الجولة السابعة مع غريمه وجاره إنتر ميلان برصيد 15 نقطة، بعد أن سجل 5 انتصارات وتعرض للهزيمة في مناسبة وحيدة.

 

وحقق ميلان فوز غالي على فريق كالياري بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

 

وبهذا الأنتصار يصل ميلان للنقطة ال15 فى المركز الثاني ونفس عدد نقاط انتر ميلان المتصدر للكالتشيو.

 

ويتربع نادي إنتر ميلان على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة أول 5 جولات من الموسم الحالي للكالتشيو.