الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديربي هابطى الممتاز.. غزل المحلة يستضيف حرس الحدود بقمة دوري المحترفين

السبت 30/سبتمبر/2023 - 03:42 م
غزل المحلة وحرس الحدود
غزل المحلة وحرس الحدود

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة مديره الفني خالد عيد، نظيره فريق حرس الحدود بقيادة مديره الفني محمد مكي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفين.


ديربي هابطى الممتاز.. غزل المحلة يستضيف حرس الحدود بقمة دوري المحترفين

 

ويسعى فريقي حرس الحدود  وغزل المحلة إلى مواصلة سلسلة الفوز، بعدما حقق فريق غزل المحلة الفوز علي جمهورية شبين بهدف نظيف، ثم تمكن فريق حرس الحدود من تحقيق الفوز علي فريق أبو قير للأسمدة بهدف نظيف، ويسعي الفريقين لتصدر جدول الترتيب منذ البداية ومواصلة حلم العودة إلى الممتاز.
 

وتعد مباراة الغد هي الـ29 بين الفريقين، حيث تقابلا في 27 مباراة سابقة منها 23 مواجهة في بطولة الدورى الممتاز و4 مباريات في القسم الثانى بجانب مباراة في كأس مصر وانتهت لصالح الحرس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ونجح حرس الحدود في الفوز في 16 مباراة، بينما تفوق غزل المحلة في 4 مواجهات، وحسم التعادل نتيجة 8 مواجهات بينهما.
 

ويسعى خالد عيد المدير الفنى لفريق غزل المحلة، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى والصلاث نقاط من أجل الانفراد بصدارة ترتيب دورى المحترفين مؤقتا، وطالب اللاعبين بضرورة القتال واستغلال الفرص أمام مرمى الحدود خاصة أن المباراة تعتبر بـ6 نقاط لأن الحرس من المتنافسين.
 

فى المقابل، يأمل محمد مكى المدير الفنى لفريق حرس الحدود، فى العودة بالثلاث نقاط من ملعب المحلة وتحقيق الفوز الثانى على التوالى، بعدما عكف على علاج الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون وخاصة إهدار الفرص أمام المرمى.