الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بوسي شلبي تنعي وفاة أحمد سامي العدل"خالص التعازي"

السبت 30/سبتمبر/2023 - 02:16 م
أحمد سامي العدل
أحمد سامي العدل

نعت الإعلامية بوسي شلبي وفاة المخرج أحمد سامي العدل بمشاركة جمهوره بصورة له،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

وعلقت بوسي قائلة"خالص التعازي والله يرحمه".

 

هند سعيد صالح تنعي وفاة أحمد سامي العدل

 

ونعت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح وفاة أحمد سامي العدل الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم حيث كتبت منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” ناعية فيه أسرة المتوفي “ لا حول ولا قوة الا بالله، ربنا يرحمه و يغفرله و يجعل مثواه الجنة و يصبر أمه الصديقة العزيزة ماجدة نور الدين ” .

أحمد وفيق ينعي وفاة أحمد سامي العدل

 

وكتب الفنان أحمد وفيق منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ لا حول ولا قوة الا بالله .. أحمد سامي العدل في ذمة الله .. مع السلامة يا حبيبي، مع السلامة يا أبو قلب أبيض زي أبوك .. عزاءنا انك في مكان أفضل بجوار ربك .. ربنا يرحمك على قد طيبة قلبك يا حبيبي"

 

وفاة نجل سامي العدل 

 

كما أعلن خالد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل و الفنانة ماجدة نور الدين عن وفاة شقيقه أحمد سامي العدل الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ في الساعات الماضية، و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” حيث كتب" توفى الى رحمة الله تعالى أخويا احمد سامي العدل نسألكم الدعاء له ” .