الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قلبي بينزف .. سيمون تنعي أحمد سامي العدل بكلمات مؤثرة

السبت 30/سبتمبر/2023 - 12:43 م
سيمون
سيمون

علقت الفنانة سيمون على نبأ وفاة أحمد سامي العدل الذي رحل في الساعات الماضية بشكل مفاجئ، و ذلك من خلال صورة نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

 

 قلبي ينزف .. سيمون تنعي أحمد سامي العدل 

 

كتبت سيمون منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة “ يا الله ما هذا الخبر الحزين الموجع القلب، عرفته طفلا صغيرا و رأيته رجلا، و قلبي ينزف و أنا أرثيه و أودعه في سفره الى الله، انا لله و انا اليه راجعون،  وفاة المخرج الشاب أحمد سامي العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل و الكاتبة ماجدة نور الدين، خالص العزاء و المواساة للعزيزة ماجدة نور الدين و خالد سامي العدل و عائلتي آل العدل الكرام ” . 

 

وفاة نجل سامي العدل 

 

كما أعلن خالد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل و الفنانة ماجدة نور الدين عن وفاة شقيقه أحمد سامي العدل الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ في الساعات الماضية، و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” .

 

كتب خالد سامي العدل منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ توفى الى رحمة الله تعالى أخويا احمد سامي العدل نسألكم الدعاء له ” .

 

كما كتبت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” ناعية فيه أسرة المتوفي “ لا حول ولا قوة الا بالله، ربنا يرحمه و يغفرله و يجعل مثواه الجنة و يصبر أمه الصديقة العزيزة ماجدة نور الدين ” .