الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يوسف منصور يتصدر التريند .. لهذا السبب

السبت 30/سبتمبر/2023 - 10:05 ص
يوسف منصور
يوسف منصور

يوسف منصور .. تصدر الفنان يوسف منصور محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد ظهوره كضيف ببرنامج "|بالخط العريض" مع الاعلامية ايمان أبو طالب و الذي يعرض على قناة " الحياة " . 

 

يوسف منصور يتصدر التريند .. لهذا السبب

 

يوسف منصور .. قال الفنان يوسف منصور عدة تصريحات خلال ظهوره بالبرنامج أهمها “ أنه كان يتعرض للتنمر من زملائه في المرحلة الابتدائية بسبب نحافته ” .  

 

يوسف منصور .. و تابع “ أن حدث مشكلة أثناء ولادته، وخيلوا أنه قد توفي فألقوه في القمامة، و أخرجوه ليعرفوا سبب الوفاة و فوجئوا أنه لا يزال على قيد الحياة " .

 

 

 

يوسف منصور .. و أضاف “ أن التنمر و الاهانة من أصدقائه كانت بسبب ضعف جسمه و أن هذا ما دفعه لتعلم الكونج فو، و أن اللعبة تعتمد دائما على القوة الكامنة للشخص ” . 

 

يوسف منصور .. و كشف أيضا “ أن أول فيلم شارك فيه كان يقدم دور أخرس بسبب صعوبة اللغة العربية لديه و هو فيلم العجوز و البلطجي، لأنه كان يعيش في أمريكا منذ طفولته حتى سن 34 عاما ” . 

 

 

 

 

يوسف منصور .. و قال “أنه لا يمتلك موهبة التمثيل، و أنه دخل الفن بالصدفة و ذلك عندما تعرف على المخرج ابراهيم عفيفي على المقهى، و رشحه لدور صغير في فيلم العجوز و البلطجي ” . 

 

يوسف منصور .. و تابع “ أنه أقنع أحمد رمزي بالتمثيل بفيلم قط الصحراء بعد اعتزاله لمدة 20  عاما، و أنه كان يخشى توجيهه في أول أيام التصوير، الا أنه فوجئ به يقول له خدامك ” . 

 

 

 

 

يوسف منصور .. وأضاف أيضا أن مفهوم الكونج فو في مصر مشوه، و يحتاج الى تصحيح، و أن رياضة الكونج فو تعتمد على التحكم في الغرائز و الشهوات " . 

 

يوسف منصور .. وكشف أن فيلم الرجل الشرس مأخوذ من فيلم أمريكي، و أنه اختلف مع مخرج قبضة الهلالي بسبب حذف مشاهد من الفيلم ” . 

 

يوسف منصور .. و قال:"أن سوزان تميم هي كانت البطلة الأساسية لفيلم بدر و لكنها سافرت" . 

 

يوسف منصور .. و تابع:"أنه تعرف على الفنانة نيللي في مدينة الاسكندرية و كانت هناك قصة حب بينهما، حيث وصفها بأنها كانت من أجمل أيام حياته ” 

 

يوسف منصور .. و أضاف “ أنه عمل في مجال الاخراج لتصوير أفلام أكشن مختلف عما كان سائدا، و أنه تعلم  الاخراج من خلال الممارسة و ليس بالدراسة ” .