السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد العوضي ينشر صورة من كواليس فيلمه الجديد"الإسكندراني"

السبت 30/سبتمبر/2023 - 12:51 ص

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره بصورة له من كواليس فيلمه الجديد"الإسكندراني،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وعلق العوضي قائلا"بكر الإسكندراني".

 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد العوضي،حسين فهمي،زينة،بيومي فؤاد،محمود حافظ،محمود الليثي،إنتصار،خالد سرحان،صلاح عبدالله،محمد رضوان والفيلم مستوحي من إحدى روايات الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة ومن إخراج خالد يوسف.

 

 

أحمد العوضي في"ضرب نار"

وكان أحمد العوضي قد شارك بدور البطولة  أمام الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل"ضرب نار"مع عدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري،سهير المرشدي،إنتصار،إيمان السيد،هدى الأتربي،أحمد بدير ومن تأليف ناصر عبدالرحمن،إنتاج سينرجي(تامر مرسي)ومن إخراج مصطفى فكري وتنفيذ إخراج إيمان شعبان.

 

أحمد العوضي في"اللي مالوش كبير"

وكان أحمد العوضي قد شارك بدور البطولة  أمام الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل"اللي مالوش كبير"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي،دينا فؤاد،خالد سرحان،أحمد سعيد عبدالغني،محمود حافظ،دنيا عبدالعزيز،إيمان السيد،هدى الإتربي،عايدة رياض والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2021.

 

أحمد العوضي في"شديدة الخطورة"

وكان أحمد العوضي قد شارك في مسلسل"شديد الخطورة"مع عدد من النجوم أبرزهم ريم مصطفى،محمود حجازي،خالد كمال،رياض الخولي ومن إنتاج سينرجي(تامر مرسي)وإخراج حسام علي والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير2021.

 

أحمد العوضي في فيلم"موسى"

كان أحمد العوضي قد شارك في فيلم"موسى"مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز،وعدد من النجوم أبرزهم صلاح عبدالله،إياد نصار،أسماء أبو اليزيد،سارة الشامي والفيلم من إنتاج تامر مرسي،تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

أحمد العوضي في الإختيار الجزء الاول 

وكان أحمد العوضي قد شارك في مسلسل"الإختيار"الجزء الأول مع الفنان أمير كرارة،وعدد من النجوم أبرزهم دينا فؤاد،سارة عادل،أحمد فؤاد سليم،إنعام سالوسة،ضياء عبدالخالق، الراحل أشرف مصيلحي والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2020.

 

أحمد 

 

أحمد العوضي في"لآخر نفس"

وكان أحمد العوضي قد شارك في مسلسل"لآخر نفس"مع عدد من النجوم أبرزهم ياسمين عبدالعزيز ،فتحي عبدالوهاب،أحمد صلاح حسني والمسلسل من إخراج حسام علي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2019.