الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يحسم ديربي الرياض بثنائية في الشباب وينفرد بصدارة الدوري السعودي

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 11:19 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

حقق فريق الهلال فوزا على نظيره الشباب، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 2-0، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثامنة بدوري روشن السعودي للمحترفين.
 

الهلال يحسم ديربي الرياض بثنائية في الشباب وينفرد بصدارة الدوري السعودي

 

وسجل هدفي الهلال كلا من كاليدو كوليبالي في الدقيقة 68 والكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 76.


وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء من الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال في الدقيقة 37.
 

ولعب الهلال بتشكيل مكون من:
" ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني، نيفيز، سافيتش، مالكوم، سالم الدوسري، نيمار، ميتروفيتش".


وجاء تشكيل الشباب على النحو التالي:
" كيم سيونج جيو، فواز الصقور، ياجو سانتوس، رومان سايس، محمد حربوش، جوستافو كويلار، ايفر بانيجا، هتان باهبري، يانيك كاراسكو، جبيب ديالو".
 


وبتلك النتيجة، تصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.
 

 

اتحاد جدة يسقط في فخ التعادل أمام الفيحاء بالدوري السعودي

 

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة اتحاد جدة والفيحاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

 

وجاء تشكيل اتحاد جدة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

الدفاع: عمر هوساوي/ فيليبي لويز/ حسن كادش

الوسط: مهند الشنقيطي/ فابينيو/ كانتي/ أحمد بامسعود

الهجوم: كورنادو/ رومارينيو/ عبدالرزاق حمدالله


 
وبهذه النتيجة يتواجد الاتحاد في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة جمعهم من 8 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة وتعادل في أخرى، بينما يتواجد الفيحاء في المركز التاسع  برصيد 10 نقاط .


وشهدت المباراة غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن ناي الأتحاد بسبب الإصابة التي يعاني منها ، وقد غاب عن لقاء الأتحاد أمام الخلود بكأس الحرمين الشريفين.ونال اللاعب كمارا بعد الانتقادات بسبب ضياعه لركلة الترجيح لنادي الأتحاد.

 

موعد طرح تذاكر الدفعه الثانية من مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

 

شهدت تذاكر مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، أقبال كبيرر للغاية، بأنه حدث تاريخي لمشجع اتحاد جدة في الوقت الحالي، خاصة أن فريقه يعود للمشاركة في مونديال الأندية من جديد، بعد غياب دام 18 عاما.


وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، طرح في وقت سابق أول دفعة من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية عبر موقعه الرسمي، وبعدها بنحو 6 ساعات، تواجد أكثر من 1.5 مليون مشجع في قائمة الانتظار بحثًا عن شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023، خاصة أنها للمرة الأولى تقام في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

وأعلن فيفا أسعار تذاكر المباريات التي تتراوح بين 40 و100 ريال سعودي، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن الدفعة الثانية بعد شهر من الآن، على أن تكون الدفعة الثالثة لجميع تذاكر مباريات المونديال، عقب نهاية مباراة الاتحاد وأوكلاند.