الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفاندوفسكي وفيليكس يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية في الليجا

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 09:24 م
برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته أمام فريق إشبيلية، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
 

ليفاندوفسكي وفيليكس يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية في الليجا


 

تُقام المباراة بين فريقي برشلونة وإشبيلية في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.



وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


 

يأتي التشكيل الأساسي لفريق برشلونة أمام إشبيلية كالتالي:

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

خط الدفاع: كانسيلو - كوندي - كريستينسين - بالدي.

خط الوسط: جوندوجان - جافي - رافينيا.

خط الهجوم: لامين يامال - ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.
 


وكان فريق برشلونة تعثر في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز خارج ملعبه، أمام نظيره فريق ريال مايوركا بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق، بينما قد حقق فريق إشبيلية فوزا كبيرا على ملعبه امام نظيره فريق ألميريا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب خوان سانشيز.

 

التحقيق مع "صامويل إيتو" فى قضية التلاعب بنتائج المباريات

 

تطورت تداعيات قضية فضيحة التلاعب بنتائج المباريات ، لتعلن الشرطة الكاميرونية، اليوم الجمعة، فتح تحقيقا مع صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بسبب تقارير بأنه كان جزءًا من فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.

 

واتُهم مهاجم برشلونة السابق، الذي يتولى رئاسة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، منذ ديسمبر 2021، بالمساعدة في التلاعب بنتائج مباريات في دوري الدرجة الثانية الكاميروني في يوليو الماضي، بعد تسجيل له وهو يتحدث إلى شخص يُزعم أنه فالنتين نكوين، رئيس نادي فيكتوريا يونايتد، حيث يطلب فيها الأخير مساعدة فريقه للصعود للدوري الممتاز.

 

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن الشرطة الكاميرونية، فتحت تحقيقا في مزاعم عن إساءة استخدام السلطة والفساد، ومن المفهوم أنهم أجروا مقابلات مع العديد من الشهود الرئيسيين المشاركين في القضية. وسينظر التحقيق أيضًا في اتهامات أوسع بالفساد خلال فترة إيتو، والتي يعتقد أنها قد تشمل ما يصل إلى 40 شخصًا.

 

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، قد أكد فى شهر أغسطس الماضي، فتح التحقيق في وقائع اتهامات تتعلق بالسلوك غير اللائق من قبل أسطورة الكرة الكاميرونية صامويل إيتو رئيس الاتحاد المحلي في بلاده، مشيرا إلى أن "كاف" قرر فتح تحقيقات بشأن الوقائع التي تم التقدم بها الى كاف بواسطة هيئة قضائية ووفقاً للوائح الاتحاد القاري."