الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الأهلي تهاجم الزمالك والدراويش خلال مباراة الفريق ضد سان جورج

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 08:53 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

بدأت جماهير الأهلي في مهاجمة فريق الزمالك والدراويش خلال مباراة سان جورج،  على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.


جماهير الأهلي تسب الزمالك والدراويش خلال مباراة الفريق ضد سان جورج 

 

وسجل محمد مجدي افشة هدف الأهلي الأول في شباك سان جورج بالدقيقة 11، وحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء وسجلها محمود كهربا في الدقيقة 34، وسجل افشة ثاني اهدافه والثالث للأهلي في الدقيقة 39.

 

وزين جماهير النادي الأهلي مدارجات استاد القاهرة الدولي قبل انطلاق مباراة المارد الأحمر ضد سان جورج في دوري أبطال إفريقيا.

 

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم اسبورتس" بثها لأحداث مباراة الأهلي ونظيره سانت جورج، ضمن منافسات دور ال32  من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لحصولها علي ملكية بث مبارايات الفرق المصرية في الأدوار التمهيدية في البطولات الأفريقية المختلفة.

 

وكانت قد نقلت شبكة قنوات "أون تايم اسبورتس" أحداث مباراة الأهلي ونظيره سانت جورج في مباراة الذهاب والتي كانت هي الآخري في القاهرة، والتي إنتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

 


الأهلي ضد سانت جورج ..وشهد المران الأخير للمارد الأحمر قبل المباراة محاضرة فنية بالفيديو عقدها مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع اللاعبين، لشرح العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين. 

 
الأهلي ضد سانت جورج ..كما حرص كولر بعد المحاضرة على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني، في حضور خالد بيبو مدير الكرة، لتأكيد تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، قبل أن يقود اللاعبين في تقسيمة قوية.

 

فيما قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، تدريبًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.

 

 
وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق سانت جورج الطاقم الأصفر والحارس الطاقم الفسفوري.

 

وحضر ممثلًا عن النادي كل من سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم ومحمد أسامه إداريو الفريق، وذلك للاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.


 
وحقق الأهلي الفوز على سانت جورج بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأحد الماضي.


 
وقال قائد سان جيرمان في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "وقع سان جورج في العديد من الأخطاء الهجومية والدفاعية أمام النادي الأهلي في مباراة الإياب، لكننا الآن ادركنا أسباب الهزيمة".


وتابع: "الأهلي يمثل خطورة كبيرة داخل الملعب، يمتلك لاعبين ذات خبرة كبيرة ويلعبون كرة قدم جماعية".


 
واضاف: 'نعمل الآن على تعوض الأخطاء التي وقعنا فيها بالمباراة الماضية، وهدفنا الآن هو التأهل للمرحلة المقبلة".