السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

من الشارع المصرى لـ حمدين صباحى: لماذا تدعم أحمد طنطاوى بعد إعلان الجماعة الإرهابية تأييدها له

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 07:33 م
حمدين وأحمد طنطاوى
حمدين وأحمد طنطاوى

تساؤلات عديدة طرأت على أذهان غالبية المواطنين المصريين مع إعلان حمدين صباحى تأييده ودعمه لـ أحمد طنطاوى فى الانتخابات الرئاسية ليس فقط لأنه عرابه وأستاذه ولكن بسبب تزامن هذا الدعم والتأييد بعد إعلان جماعة الإخوان الإرهابية دعمها لـ احمد طنطاوى فى الانتخابات.

 

ليحتار المواطن المصرى كيف تضعون أيديكم فى أيدى من قتلوا أبناء الوطن وحرقوا الوطن وخيروا الشعب بين حكمهم بالقوة أو حرق الوطن.

 

وبعد أن أعلنت جماعة الإخوان دعمها وتأييدها لـ احمد طنطاوى فى انتخابات الرئاسة ، استعان “طنطاوى” بأحد مؤيدى الجماعة الإرهابية ليكون عضو أساسى فى حملته الانتخابية وهو إسلام بهي الدين أمين التدريب فى الحملة الانتخابية.

 

وإسلام بهى الدين هو أحد العناصر المؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية، ومحمد أبو ديار منسق حملة عبد المنعم ابو الفتوح، والذى يتولى الآن التنسيق وحملة أحمد طنطاوى.

 

ورحب محمد أبو ديار المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، في تصريحات صحفية بعودة جماعة الإخوان للمشهد السياسي مرة أخرى، قائلًا إنه لا يستبعدهم ولا يرى أنه من الطبيعي أن يتم استبعادهم أو غيرهم من المشهد.

 

وكان حلمي الجزار،  رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية قد أعلن إن الإخوان لن تتقدم بمرشح في الانتخابات القادمة، و أن أحمد طنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.

 

وتابع في لقاء على قناة الشرق، " إنه يبدى إعجابه بكلام أحمد طنطاوى المعلن.. وانهم يروا فيه حالة انضباط".