الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستو في الهجوم والدبيس بالدفاع.. تشكيل لأهلي ضد سانت جورج بدوري الأبطال

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 06:34 م
الاهلي
الاهلي

أعلن مارسيل كولرعن التشكيل الرسمي للنادي الأهلي استعداداً لمواجهة سانت جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.


كريستو في الهجوم والدبيس بالدفاع.. تشكيل لأهلي ضد سانت جورج بدوري الأبطال


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: كريم الدبيس/ رامي ربيعة/ محمد عبدالمنعم/ محمد هاني

الوسط: أحمد نبيل كوكا/ محمد مجدي إفشه/ إمام عاشور

الهجوم:  أحمد عبد القادر/ كريستو/ محمود كهربا
 

 

البدلاء: مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم ، بيرسي تاو، مروان عطية، حسين الشحات، أليو ديانج، علي معلول، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر.
 

الجدير بالذكر أن الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي جمعته أمام نظيره سان جورج الإثيوبي، بثلاثية دون رد التي أقيمت الأحد الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

 

وسجل ثلاثية الفريق الأحمر كلا من حسين الشحات ثنائية وأحمد عبد القادر، الهدف الثالث خلال المباراة، ليضع الأهلي أول أقدامه في دور المجموعات.

 

غرفة ملابس الاهلي تستعد لاستقبال لاعبي الأحمر قبل انطلاق مبارة سانت جورج

 

أصبحت غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على أتم الاستعداد قبل انطلاق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأحمر وسانت جورج الأثيوبى.

 

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا، برصيد 11 بطولة، ويأتي الزمالك ثانيًا بعدما حقق اللقب في 5 مناسبات، بينما يأتي مازيمبي الكونغولي ثالثًا برصيد 5ألقاب.
 

 

ويتقابل الأهلي مع سان جورج الاثيوبى فى دورال32 من ذهاب دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.


 

ووصلت حافلة الأهلي منذ قليل إلى استاد القاهرة، استعدادًا لمباراة سانت جورج في إياب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا. وفور وصول حافلة الفريق حرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب، في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية.


وخاض الفريق مرانه الختامي لمباراة سانت جورج أمس، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين.
 

كما حرص كولر بعد المحاضرة على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني، في حضور خالد بيبو مدير الكرة، لتأكيد تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، قبل أن يقود اللاعبين في تقسيمة قوية. فيما قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، تدريبًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.

 

ويستضيف الاهلى في السابعة مساء اليوم الجمعة نظيره فريق سان جورج الاثيوبى في إياب دور الـ 32 لدوري ابطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولى علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز المارد الاحمر بثلاثية نظيفة.