الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سميحة أيوب عن تدريس مسيرتها الفنية بالمناهج: شرف ليا

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 04:20 م
مصر تايمز

سميحة أيوب .. تصدر اسم  الفنانة سميحة أيوب تريند محرك الشهير “جوجل”، بعد ظهورها في منهج الصف السادس الابتدائي الجديد 2024، وهو ما أثار غضب بعض أولياء الأمور، بسبب تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للمنهج .

 

سميحة أيوب في منهج الصف السادس الابتدائي

 

سميحة أيوب .. تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة من كتاب الصف السادس الابتدائي، حيث يتم دراستها ضمن المنهج كأحد الشخصيات المصرية المؤثرة، وتضمن السيرة الذاتية لها بالإضافة إلى أهم أعمالها.

 

سميحة أيوب.. وظهر في الصورة المتداولة أن الفنانة سميحة أيوب قدمت عدد من الأعمال الشهيرة، وتم التركيز على دورها في فيلم “تيتة رهيبة”، وهو عمل كوميدي قدمته منذ سنوات مع محمد هنيدي، ما تسبب في حالة من الجدل المصحوب بسخرية.

 

وقالت الفنانة سميحة أيوب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها سعيدة جدا بوضع اسمها ولافته من مسيرتها الفنية في منهج الصف السادس الابتدائي، مشيرة إلى إنه فخر وشرف كبير لها كي يعرف الطلاب عن الفنانين الذين لهم تاريخ فني عريق، موجهة الشكر لكل من ساهم في تلك الخطوة 

 

 

حقيقة الصورة المتداولة لـ سميحة أيوب


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن هذه الصورة صحيحة ، حيث قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، أن صورة الفنانة سميحة أيوب موجودة بالفعل في منهج الصف السادس الابتدائى فى كتاب المهارات والأنشطة ضمن نشاط المسرح.

 

 

سميحة أيوب .. في وقت سابق، كشفت الفنانة سميحة أيوب، تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوها لعملية جراحية، بعدما أصيبت بكسر في الفخذ، بعد سقوطها في منزلها، ونقلت إلى أحد المستشفيات في القاهرة.

 

سميحة أيوب .. وقالت سميحة أيوب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، “أنا زي الفل وبقيت أحسن كتير وحاليا بعمل جلسات علاج طبيعي لأنه أمر طبيعي بعد العملية".