الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالزغاريد.. تزاحم المواطنين على الشهر العقارى بالقليوبية لعمل توكيلات انتخابات الرئاسة

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 01:14 م
مصر تايمز

شهدت مكاتب التوثيق المخصصة لتحرير توكيلات انتخابات الرئاسة بالقليوبية توافد مئات المواطنين لتحرير التوكيلات انتخابات الرئاسة.
 

بالزغاريد.. تزاحم المواطنين على الشهر العقارى بالقليوبية لعمل توكيلات انتخابات الرئاسة


وتزايدت الأعداد فى الساعات الأولى اليوم الجمعة امام الغرفة التجارية ببنها بمحافظة القليوبية ومراكزها بالتوافد على مكاتب الشهر العقاري لتوثيق توكيلات انتخابات الرئاسة.

 



وعقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات من المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل وموعد الانتخابات الرئاسية، وتوافد الأعضاء تبعاً لمكاتب الشهر العقاري.

فيما تواصل غرفة العمليات لحزب حماة الوطن عملها لمتابعة استعدادات الإنتخابات بمقر الحزب وذلك تحت رعاية الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم الحزب بالجمهورية، وتوجيهات الدكتور أحمد يوسف رزق، ومتابعة اللواء عبد العليم بركة أمين تنظيم المحافظة.

وكان رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار وليد حمزة، قد اعلن تحديد أيام (1 و 2 و 3) من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و 11 و 12) من ذات الشهر خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات أمس الإثنين.

وأعلن خلاله المستشار وليد حمزة قرار مجلس إدارة الهيئة بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة والجدول الزمني التفصيلي لها إجراءاتها ومواعيدها.

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أنه تقرر، في حالة الإعادة، أن تُجرى الانتخابات خارج مصر في أيام (5 و 6 و 7) من شهر يناير من العام المقبل، على أن تكون المواعيد المحدد للانتخابات داخل مصر في أيام (8 و 9 و 10) من ذات الشهر.