الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفن مرض.. أبرز تصريحات نيللي كريم مع إنجي علي

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 12:51 م
مصر تايمز

كشفت الفنانة نيللي كريم مفاجأة بخصوص مسلسلها "ذات" الذي عرض في موسم رمضان 2013.

 

وقالت نيللي كريم خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم مع إنجي علي على نجوم إف إم : "لم أكن أتخيل أن ينجح مسلسل (ذات) بهذه الطريقة دي خاصة وأنه أول بطولة مطلقة لي ومع مخرجة عظيمة كاملة أبو ذكري".


 

 

وأضافت: "بدأنا المسلسل في 2011 حصلت ظروف في البلد بعدها وقفنا والمسلسل اتصور على مراحل واتعرض 2013، فخد فترة زمنية طويلة في التصوير".

 

واستكملت نيللي كريم حديثها قائلة: "إعلانات المسلسلات كانت بتتعرض، وإحنا كنا بنعرض على قناة واحدة بس، وكان في حد قاعد جنبي، وأنا مبسوطة وبتفرج على الإعلان ومتفائلة فالشخص ده قال ربنا يستر والمسلسل ده أي حد يتفرج عليه وأنا اتخضيت فجأة من شخص مبسوط ومتفائل، قلقت أنا مفكرتش مين هيتفرج أنا عاملة مسلسل وحباه، ومشوفتوش على بعضه طبعا".

 

 

وعن بدايتها في عالم الفن وسر نجاحها وتميزها الفني قالت نيللي كريم: "أنا بحب شغلي وأحترمه، والفن أعتبره مرض من الأمراض مجرد ما تمتهني هذه المهنة صعب تسبيها، ودرست موسيقى وبيانو لما كنت في روسيا ثم الباليه ثم إخراج مسرح، ولما انتقلت للتمثيل جاء بشكل تدريجي وبدأت بالفوازير المبنية على الاستعراضات، ثم عملت مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة وكان دور طالبة في معهد الباليه بأكاديمية الفنون والدور كأنه مكتوب لي وواقعي".

 

 

واستطردت: "ثم بدأت أتعلم وتعمقت وبدأت أنجح وأميز يعني إيه عمل كويس ومخرج جيد وقصة حلوة، وكنت بعلم نفسي بنفسي وواسطتي كانت نفسي، ووقتها لم يكن مستوى السوشيال ميديا مثل الآن فكنت تنتظري معرفة رأي الجمهور بعد فترة من عرض الأعمال، وما زلت أتعلم في مسيرتي، وبعد أي عمل أقلب الصفحة ولا أعيش على نجاح عمل واحد ولكن أشوف اللي بعده".