الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نقل مؤدي المهرجانات عنبة للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 10:40 ص
مصر تايمز

تعرض مؤدي  المهرجانات عنبة لوعكة صحية مفاجئة دخل على أثرها أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث نشرت الصفحة الرسمية له صورة من داخل المستشفى عبر خاصة القصص المصورة بموقع “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق: ادعوا لعنبة بالشفاء.

 

من جانبه، يحل عنبة والفنانة الشابة مايان السيد، ضيفين على برنامج صاحبة السعادة، من تقديم الفنانة إسعاد يونس، يوم الإثنين المقبل فى تمام الحادية عشر مساءً على شاشة dmc.


ومن المقرر أن يكشف الثنائى عن تفاصيل مشاركتهما فى مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة بطولة الفنانة يسرا والذى عرض فى رمضان الماضى.

 

 

وكان تحدث مطرب المهرجانات عنبة، عن استكمال مسيرته الفنية في مجال التمثيل وذلك بعد تجربته الأولى في مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة”، الذي شارك به إلى جانب الفنانة يسرا، ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

وكتب عنبة عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “ من زمان نفسي أمثل وربنا كتبهالي الحمد الله، لو مكتوبلي أكمل هيبقى ربنا كتبهالي، وهيبقى علشان الناس الحلوة اللي عجبهم تمثيلي”.

 

وعلق على تصريحات الفنانة أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية:" وبحترم أي قرار هيقوله الدكتور أشرف زكي".

 

ويشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب