السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نابولي: أوسيمين يعد كنزاً لنا ولم نتعمد الإساءة أو الاستهزاء به

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 09:40 م
فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

أصدر نادي نابولي الإيطالي بياناً رسمياً بخصوص مشكلته مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين وقيام الأخير بحذف جميع صوره بقميص الفريق من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

 

نابولي: أوسيمين يعد كنزاً لنا ولم نتعمد الإساءة أو الاستهزاء به

 

وجاء غضب أوسيمين بعد قيام الحساب الرسمي لنادي نابولي عبر "تيك توك" بنشر مقطع فيديو يسخر فيه من المهاجم النيجيري بعد إهداره ركلة جزاء خلال مباراة بولونيا.

 

وجاء بيان نابولي كالتالي:

نابولي، يرغب في تجنب أي استغلال للقضية، ويشير إلى أننا لم نرغب أبدًا في الإساءة أو الاستهزاء بفيكتور أوسيمين، الذي يعد كنزًا لهذا النادي.

 

واضاف: "ودليل على ذلك، خلال فترة التدريب الصيفية، رفض النادي بشدة كل عرض تم تلقيه لانتقال المهاجم إلى الخارج.

 

واختتم: “لطالما استخدمت وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة تيك توك، شكلاً معبرًا من اللغة بقلب خفيف وإبداع، دون الرغبة في ذلك، كما في حالة أوسيمين كبطل، أي نية للإهانة أو السخرية.

"على أية حال، إذا شعر فيكتور بأي إساءة تجاهه، فهذا لم يكن ما يقصده النادي".

 

وعاد فريق نابولى إلى سكة الانتصارات بتحقيق فوز سهل على ضيفه أودينيزى، بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".


وافتتح نابولي التسجيل عن طريق زيلينسكى في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، وأضاف فيكتور أوسيمين الهدف الثانى في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني وقع كفاراتسخيليا على الهدف الثالث في الدقيقة 74، وقلص أودينيزي الفارق في الدقيقة 80 عبر لازار ساماردزيتش، وأنهى جيوفاني سيميوني المباراة تماما بالهدف الرابع لصالح نابولي فى الدقيقة 81. 


بتلك النتيجة يرتقى نابولى للمركز الخامس برصيد 11 نقطة بعدما عاد للانتصارات مرة أخرى بعد تعادله في الجولة المضية بدون أهداف أمام بولونيا، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 3 نقاط في المركز الـ18.